سوق الاحد بانكوك تايلند | معلومات وخرائط | Chatuchak

سوق الاحد بانكوك – معلومات

تتميز بانكوك وعموم تايلند بالأسواق الجميلة الشعبية الرخيصة وتنظم اسواق اسبوعية , تحدثنا مطولا عن اسواق بانكوك ويمكنك زيارة قسم بانكوك في المدونة …

سوق الاحد تاريخه طويل حيث تم افتتاح السوق لأول مرة في عام 1982 ميلادي وحاليا يحتوي علي ما يقارب من 15 الف محل صغير ( بسطة او كشك ) ويحتوي علي 27 قسم .

سوق الاحد

سوق الاحد بانكوك تايلند

سوق الاحد بانكوك هو سوق شعبي رخيص يقع علي مساحة 10 فدان وبالسوق طرق للسيارات والمرور وشوارع رئيسية . سوق الاحد في تايلند هو سوق مركزي ويزوره معظم من يأتي للعاصمة بانكوك ويحتوي علي انواع عديدة من البضائع

هناك محلات في السوق تفتح ايام السبت لكن اغلب الباعة يأتون للسوق يوم الاحد 

و يحتوي هذا السوق على العديد من اصناف المشتريات الشخصيه و الاحذية والملابس والإكسسوارات والهدايا اليدوية الشعبيه التى تشتهر بها تايلاند والأشياء المقلده كما توجد محلات لبيع الحيوانات الاليفه مثل الكلاب والطيور والقطط وأسماك الزينة والزواحف , ودائما ما يكون مزدحما ومليئا بالعديد من مختلف الجنسيات إلى جانب التايلانديين سواء باعه أو شراه وتكثر به الحوارى الضيقه المملوءة بالبضائع والمحلات الصغيره بالإضافة إلى المطاعم الصغيره منها مطعمين مسلمين ومكاتب لشحن البضائع إلى خارج وداخل تايلاند ويعد من أفضل الأسواق للتجار والأفراد على حد سواء وأهم شىء لازم المكاسره ولا تخاف كاسر ولا تخليهم يغلبونك . ويمكن الذهاب إليه بالتاكسى أو بواسطة القطار العلوى والأنفاق معا حيث أن له محطة خاصة تسمى (جاتو جاك بارك) .

سوق الاحد تايلند

ملاحظات

يفضل للأسر التى لديها أطفال صغيره بعربات أطفال أن لا يذهبوا لأنهم صراحه سوف يلاقون أشد التعب خصوصا وسط الجو الحار والزحام الرهيب داخل السوق .

قدر المستطاع حاول الحصول علي تخفيض بالسعر مهما كان السعر رخيصا

ارفض بأدب وبأبتسامة ان كانت البضائعه غير مرغوبة

 

خرائط سوق الاحد بانكوك تايلند

 

image

شاهد الخريطة بحجم اكبر اضغط هنا

 

خريطة سوق الاحد بانكوك

شاهد الخريطة بحجم اكبر اضغط هنا