بوكيت في تايلند تقرير سياحي | Phuket Thailand

السياحة في بوكيت تايلند

صور جزيرة بوكيت

جزيرة بوكيت تبدأ رحلتك لأول يوم الساعة الثامنة صباحا متجها إلي مقاطعة فاتح نجا عادة ما توفر شركات السياحة سيارات بمرافقه مرشد سياحي في التنقلات والتعرف أكثر علي المدينة لمشاهدة معبد سواناكوها، وبعد الإنتهاء اتجه لرصيف فاتج نجا في رحلة بحرية تنطلق الساعة العاشرة ونصف صباحا لجزيرة المشتهرة باسم(جيمس بوند) والجزر الصغيرة المحيطة بها مثل (كاوتشان) و(كاوتابو) و(كاوبينغ كان) ومشاهدة الكهوف داخل الجبال البحرية عن طريق القوارب المطاطية التي تمكنك من دخول الكهوف.

لتصل إلي جزيرة المسلمين الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا لأخذ وجبة غداء من بوفيه مفتوح من المأكولات البحرية بقرية بان ياي، لتنتهي رحلتك في بوكيت الساعة الثانية ونصف ظهرا.

أما اليوم الثاني في بوكيت فيبدأ برحلة ميدانية في مدينة بوكيت القديمة لمشاهدة الأبنية المستوحاة من الطراز البرتغالي القديم، كما يمكنك التسوق في محلات الأحجار الكريمة المشتهرة بها المدينة والمستخرجة من قاع المحيط الهندي.

تعرض المدينة الألعاب البهلوانية وعروضا للباليه وأكثر من 30 عرضا للأفيال والعروض المسرحية والغنائية.

تعرف علي الخلجان الشهيرة في ثالث يوم لك في جزيرة بوكيت من خلال رحلة تنطلق يوميا الساعة العاشرة والنصف صباحا من ميناء (بى بى أيلاند)، لتشاهد كلا من (خليج مايا) و خليج (تونساى) وكهف الفايكنك.

فندق الماريوت - فندق الدوست - فندق اماري - فندق هوليدي ان على شاطئ الباتونق- فندق سنترال كارون على شاطئ كارون والمتخذ أشكال أكواخ.

Phuket City

2 Big C

Tesco Lotus Supercentre

Index Living Mall

السياحة في كرابي

kho samui كوساموي

كرابي بعد الانتهاء من زيارتك لجزيرة بوكيت يمكنك السفر لجزيرة كرابي في رحلة تستغرق ساعتين ونصف الساعة بالسيارة، ويفضل حجز التذكرة عبر أي مكتب سياحي ثمن التذكرة تقريبا 450 بات للشخص.

تستغرق رحلتك في كرابي يومين فقط، تبدأ بزيارة جزيرة بودا المطلة علي بحر أندامان والتي تتميز بأشجار الخيرزان والمزارع الاستوائية والشواطئ والمنحدرات الجبلية.

لتستكمل رحلتك في الكرابي بعد تناول وجبة غداء خاصة، لتنطلق لجزيرة تووب الإستوائية التي تحتوي علي السهول الجبلية المرتفعة والمنخفضة والتي ستكتشف جمالها وسحرها سيرا علي الأقدام، ثم تمر علي جزيرة كاي لتتعرف علي كهف أويوتونيتيس لتغوص في أعماقه المكونة من الحجر الجيري ببروز الشعب المرجانية، كما يمكنك الذهاب سيرا إلي كهف بارانانج الذي يقع علي مقربه منه.