منتجع رينيسانس بوكيت في جزيرة بوكيت | Phuket Hotels

منتجع «رينيسانس بوكيت» يزيد من خيارات السياح في جنوب تايلاند

Tailand2.jpg

يعد منتجع «رينيسانس بوكيت» السياح بالكثير من الذكريات والصور الجميلة، وهو يتيح تجربة ممتعة لنزلائه منذ افتتاحه قبل أشهر في شمال جزيرة بوكيت الجنوبية عند شاطىء ماي كاو. والفندق مثالي لقضاء شهر العسل أو لمحبي الأجواء الرومانسية في مواقع فريدة.

وقالت تينا ادموندسون، نائبة الرئيس لعلامات أسلوب العيش المميز وعمليات فنادق رينيسانس: «هذا الفندق فريد وله ميزة خاصة ضمن قائمة فنادق رينيسانس. الخدمة التايلاندية الأسطورية والفخامة الحديثة والهندسة المعمارية المحلية تجتمع لتوفير أجواء لا مثيل لها في العالم».

تدير ماريوت العالمية المنتجع تحت علامة رينيسانس وفق عقد إدارة طويل الأمد مع شركة سكون للفنادق والمنتجعات.

يقع «رينيسانس بوكيت» على شاطىء رملي يمتد بطول 17 كيلومتراً وهو مكون من 150 غرفة فاخرة و4 أجنحة مكونة من غرفة نوم واحدة و25 فيلا بغرفة نوم واحدة مع بركة سباحة خاصة وفيلا واحدة مطلة على المحيط بثلاث غرف نوم. وتشتمل المرافق على 5 مطاعم ومقاه تقدّم المأكولات التايلاندية والمشويات والمأكولات البحرية والشاي والمشروبات.

ولعشاق المنتجعات الصحية خيارات عدة في منتجع كوان الصحي الحائز جوائز عدة حيث جلسات التدليك وعلاجات متنوعة تستخدم فيها المنتجات المحلية من جوز الهند والمانغا والموز. وتتيح هذه العلاجات تجربة إستوائية فريدة.

وبينما يسترخي الأهل في منتجع كوان الصحي، يستمتع أولادهم بتسهيلات نادي الأطفال حيث ألعاب الفيديو وتسهيلات القراءة ومراكز النشاطات. وتتوافر خدمات رعاية الأطفال للعائلات التي تتضمن الأطفال الرضع. ولمحبي الرياضة والحيوية آلات حديثة ومتطورة في مركز اللياقة البدنية.