فنادق بوكيت Phuket Hotels

مجموعة من فنادق بوكيت Phuket Hotels

 

 

 

منتجع ماليسا فيلا ( مسابح خاصه) بوكيت malisa villa 

نظره عامه : يعد منتجع ماليسا من أفضل المنتجعات التى بها مسابح خاصه تصلح للعوائل العربيه والعرسان الجدد حيث يتميز موقعه الهادئ على شاطئ كاتا الجميل بنوع من الراحه والإسترخاء وأيضا يمكن للمقيم بفلل ماليسا الوصول إلى كافة المرافق الحيويه والأنشطه الموجوده على شاطئ باتونج حيث المطاعم العربيه والمقاهى وأماكن التسوق والسناتر التجاريه فى غضون 10 دقائق بالتاكسى .

فنادق

فندق

منتجع راشا ريسورت - The Racha  - جزيرة العرسان

نظرة عامة : من أجمل الجزر الواقعه على بعد 33 دقيقه من شاطئ باتونج حيث الذهاب إليها بواسطة القارب السريع , وهو منتجع صحى جميل لمحبى الخصوصيه والعرسان الجدد ويتألف من عدد 70 فيلا رائعه مزوده ومجهزه بكافة وسائل الراحه العصريه وأثاثات جيده وحمامات واسعه بجاكوزى وفلل بمسابح خاصه وكل فيلا منفصله عن الأخرى وجميعهم وسط أشجار جوز الهند الطبيعى والحدائق الإستوائيه , ومرافق المنتجع تشمل ثلاثة مطاعم وحمامين سباحه ومنتجع صحى متكامل يشمل غرفه للسونا والجمانزيوم ومركزا للغطس وصالون تجميل وتدليك وحمام بخار بالأعشاب الطبيعيه وجميع وسائل وسبل الراحه المتاحه من إدارة المنتجع لقضاء عطله رائعه وهو ما ينصح به
للعرسان الجدد ومحبى الخصوصية والهدوء.

غرف نوم

غرفة نوم

 

 

 

منتجع بانيان ترى- بوكيت -Banyan Tree Phuket

نظرة عامة يحتوى على 108 فيلا , الفيلا الفاخرة كبيرة الحجم وهي تعرض سريرا كبيرا.وهي مركبّة من الخشب ومزيّنة بأثاث مُنتقى.يزوّد المنتجع مناظر مختلفة وغرفا مختلفة الأنواع تتفاوت من فيلا بجاكوزي وفيلا ببركة وفيلا بحمام معدني. الحمامات متوسطة الحجم، بدُش واسع منفصل ومستلزمات حمام مجانية. تشترك المطاعم مع باقي المناطق في المنتجع. يقدم الفندق خيار واسع ومتنوع من الأطباق مع ميزة دفع الفاتورة في مناطق المنتجع المشتركة إذا فضل النزلاء استخدام مطعمٍ آخر. منتجع حديث منخفض الإرتفاع يقع وسط حدائق جميلة تشترك فيها باقي مناطق المنتجع. يضم هذا المنتجع الفخم مدخل فندق مثير للإعجاب ومنطقة ردهة كبيرة الحجم (لوبي) بالرغم من وجود مناطق جلوس محدودة متناثرة. هذا هو واحد من أفضل المنتجعات وأكثرها ترفا على جزيرة فوكيت، المناطق العامة تشرف على منظرا طبيعيا جميلا جدا، وهو يزوّد راحة سلمية وتشكيلة واسعة من مرافق الألعاب الرياضية، الخدمة ممتازة أيضا حمام "بانيان تري" المعدن هو أحد أفضل الحمامات المعدنية في آسيا والمحيط الهادي.

غرف جلوس غرف نوم