فندق جى دبليو ماريوت بانكوك JW Marriott Hotel Bangkok

فنادق بانكوك فندق جى دبليو ماريوت - بانكوك - JW Marriott Hotel Bangkok

نظرة عامة :

image الفندق قريب من ملتقى بانكوك سوكومفيت شارع 2 ( خطوتين لحى العرب ) وطريق پلونشيت وواحدة من أكثر المناطق شعبيةً وهي "مركز نانا".الفندق يتمتع بسهولة الوصول إلى طريق المطار السريع فى كلا الاتجاهين وهو ذو موقع ملائم للتسوق والترفيه. الفندق ضمن مسافة سير على الأقدام إلى القطار السريع إمّا لمحطة "نانا" أو "پلونشيت".

الغرف:

تبدأ الغرف من الطابق الثامن إلى الطابق الرابع والعشرين غرفة فاخرة حديثة بها تصميم عصري وكلاسيكي تم إيجاده بطريقة حديثة جدًا. الغرف واسعة ذات مساحة 33 مترًا مربعًا يوجد به خليط من السجاد والأرضيةالخشبية. تم تجديد الغرف بالكامل بما في ذلك تم وضع مجموعة من الألواح الزينية المتصلة على الجدران الخشبية، وأثاث جديد مثل تليفزيون 32 بوصة شاشته مسطحة، وأساس به سبع وسائد. .بالإضافة لأدشاش حديثة في كل حمام الحمام واسع مع بانيو منفصل ودش.

المطعم:

المطاعم تتنوّع من مطعم الفندق "تشاينيز" الشهير إلى مقهى الفندق العالمي.الفندق يحتوى على مطعم تايلندى تقليدى يقدم رقصة وموسيقى تايلندية كلاسيكية فى المساء. "نيويورك ستيكهاوس" هو مطعم شهير آخر من الفندق.أغلب مطاعم الفندق تقع على الطابق الثاني ماعدا المقهى الذي يقع بجانب الردهة مباشرة.

المظهر الخارجي:

إنه مبنى زجاجى خرسانى مرتفع حديث. لقد تم تصميم الملكية بشكل حسن جدا وهي ملكية من الدرجة العالية في هذه المنطقة الغنية والممتعة.

الردهة:

الردهة (اللوبي) كبيرة الحجم وذات تصميم فخم للغاية وأرضية من الغرانيت الأسود والعديد من المقاعد وكراسٍ مريحة وطاولات خشبية فخمة. ثمة نافذة مرتفعة من ألواح الزجاج تطل على المنطقة المحيطة وتجعل من الردهة أكثر إشراقاً وأناقةً من حيث الطراز. سقف الردهة مرتفع للغاية. تتوفر موسيقى البيانو الكلاسيكية كل ليلة لتهّدئ من قلق اليوم وللاسترخاء وهكذا تبدأ الأمسية بمتعها المتنوعة.

لمحة عامة:

المناطق العامة تعكس المستوى العالى للملكية. نطاق كبير من الخدمات والمرافق الموفرة تتضمن تدليك تايلندي تقليدي وساونا وجاكوزي عالمي المستوى ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز مطل على حمام سباحة واقع في الطابق السادس. يقع بار "جويس" بجوار حمام السباحة. إنه خيار ممتاز لفندق على درجة فاخرة فى هذه المنطقة الشهيرة من بانكوك.