منتجع في بوكيت تارا باتونج بيتش ريسورت سابا Thara Patong Beach Resort & Spa

تارا باتونج بيتش ريسورت سابا Thara Patong Beach Resort & Spa

http://www.tharapatong.com

 

بوكيت يقع على طريق الشاطئ لشاطئ باتونج خلف فوكيت كابانا وقريب جدا من شارع شاطئ بوتنغ ، الفندق لا يوجد به شاطئ خاص ولكن فى مقابل الطريق مباشرة. الطريق من مطار فوكيت يأخذ حوالى 30-45 دقيقة.

الغرف: الغرفة نوعين غرف موجود على امتدام المنتجع وهي جيده وكذلك وجود غرف فاخرة مزيّنة تماما، كل غرفة تحتوي على أريكة سريرية، صندوق لإيداع الأمانات أيضا مزوّد في هذا النوع من الغرف، ولدى كل غرفة شرفتها الخاصة وحمام صغير لكنه مصمّم تماما.

المطعم: يضم الفندق مطعمان يقدمان أطباق تايلندية ومأكلات بحرية.

المظهر الخارجي: منتجع حديث منخفض الإرتفاع على الطراز التايلندي تحيط به حديقة من النباتات الخضراء وأشجار جوز الهند وأشجار النخيل المنسقة بحيث تبدو طبيعية ويضم بركة سباحة كبيرة الحجم ذات شكلٍ غير محدد. يضم الفندق جناح ممتاز( الجناح القديم ) وجناح رئيسي ( الجناح الجديد ).

الردهة: يضم الفندق ردهة كبيرة الحجم ( لوبي ) وهي ذات تصميم مفتوح وديكور حديث على الطراز التايلندي. تم تصميم البلاط البني المائل إلى الحمرة بحيث ينسجم جيداً مع قطع الأثاث الخشبي. الردهة قريبة من بار المرطبات وركن استراحة الردهة ويوجد فيها موظفون محليون يرحبون بالنزلاء بحرارة.

لمحة عامة:الفندق مباشرة على منطقة باتونج الرئيسية، التجهيزات العامة تتضمن حمامى سباحة كبيرين مطلقى الشكل وغرفة لياقة بدنية. إنه فندق جيد المستوى على شاطئ باتونج وهو ملائم لكلا من المسافر المنفرد بالإضافة إلى المجموعات.

غرف نوم:العدد الكلي للغرف: 156
- غرف بسرير واحد
- غرف بسرير مزدوج
- غرف بسريرين
- غرفة لثلاثة أشخاص
- غرف لغير المدخنين