السياحة في اليابان – منطقة ايكي بوكرو ikebukuro في اليابان

ايكي بوكرو ikebukuro

مدن اليابان
فيمكن ان تجد فيها كل ما تريد كمسلم مطاعم عربيه و محلات بيع اسلاميه . و فنادق رخيصه. فندق الكابسول هوتيل او فندق الكبسولة  " capsule hotel"
فندق اليابان
هذه الفندق يعتبر من ارخص الفنادق في اليابان اذا لم يكن في العالم. تكلفة اليليه في هذه الكبسولة هية 2900 ين اي ما يعادل 30 دولار و الاهم انها مرتبطة بشبكة السكك الحديدية مع معظم المدن اليابانية القربيبة منها .
قطاريابان
و سهوله التنقل و العوده الى هذه المدينه من اي جزء في طوكيو . فعلى سبيل المثال انت زرت شيبويا التي تبعد 20 دقيقه في القطار من ايكي بوكرو .

شيبويا

شيبويا
شيبويا 1
من اسهل ان تعود الى ايكي بوكرو بمجرد التوجه الى خط يدعى يامانوتا لاين "yamanote line" يكون لون القطار اخضر فاتح
قطار
سؤال اي شخص ... . يماسين اي بوكرو أكي وا دوكو ديسكا؟ sumimasen ikebukuro eki wa doko desuka? .ارجو المعذرة. اين تقع محطة ايكي بوكرو ؟لا تترد بسئال اي شخص اذا ضللت الطريق الى محطتتك .سوف تندهش اذا ما سالت احدهم عن مكان لترى ان هذا الشخص .الذي طلبت من المساعه يقف بجانبك و يمشي معك حتى يدلك على القطار المتوجه الى ايكبوكرو مثلا او يشرح لك ان تنزل بعد كذا محطه .و انته في كابينه القطار يمكنك مشاهده اشه صغيرة تعرض عليها اين يقف القطار و اين المحطه القادمه .
قطارات
يمكن ايضا سماع الصوت القادم من المكبرات الصوت بلطف يقول: ايكي بوكرو ديس اريجتو جوزايمس ikebukuro desu arigto gusaimesu" ..... هذة ايكي بوكرو شكرأ لكم