اجمل فندق في بوكيت فندق Andakira Hotel

Andakira Hotel يقع في قلب باتونج بيتش، يقدم فندق Andakira أماكن إقامة أنيقة مع إنترنت لاسلكية مجاني وخدمة ودية. إن فندق Andakira على بعد دقائق فقط من السوق، والمطاعم والملاهي الليلية العديدة. للراحة، يقدم Andakira خدمة نقل إلى الرمال الذهبية للشاطئ. إن الغرف في Andakira مزينة في أسلوب عصري وتتميز بشرفات خاصة أو تيراسات التي تطل على حديقة المنتجع والمنظر الطبيعي لباتونج. كما أنها مزودة بتلفزيون مع شاشة مسطحة ومكيف، فضلا عن كونها مزودة بخدمة ترتيب الفراش وخدمة الغرف.انتعش مع سبحة في حوض السباحة اللانهائي وتمتع بالمنظر. يمكنك أيضًا تدليل نفسك مع تدليك وعلاج الجسم في السبا. وتتضمن المرافق الأخرى مركز تجاري وموقف للسيارات ومكتب للجولات. بعد يوم طويل، تمتع بتناول وجبة المطعم Andakira في الهواء الطلق الذي يخدم أطباق غربية وتايلندية لذيذة. تمتع بغروب الشمس وانت تتناول كوكتيل في ال Pool Bar أو استرخ مع مرطبات خفيفة في ال Lobby Bar.

مطعم,  مكتب استقبال خدمة 24 ساعة, حديقة, شرفة, غرف لغير المدخنين, غرف/مرافق خاصة بالمعوقين, مصعد, صندوق الأمانات, مخزن الأمتعة, صالح للمثليين, ممنوع التدخين في كل الأماكن الخاصة والعامة , مكيفات هواء.

مركز حمامات صحية, تدليك, جاكوزي, حوض سباحة في الهواء الطلق.

خدمة الغرف, قاعات اجتماعات/ولائم, مركز أعمال, خدمةغسيل وكي الملابس, تنظيف جاف, خدمة كي الملابس, خدمة صرف العملات, تأجير سيارات, مكتب الجولات السياحية, فاكس/نسخ مستندات, خدمة التذاكر.