فندق شيراتون غراند Sheraton Grande Sukhumvit

بانكوك  يقع الفندق مقابل متجر روبنسون المتعدد الأقسام عند طريق سوخومفيت وهو أحد أقرب الفنادق إلى مركز مؤتمرات كوين سيريكيت الوطني, وكذلك الفندق له ممر لمحطة القطار المعلق أسوك ( Asok) من خلاله تقدر الذهاب الى المحطات الاخرى للوصول الى المراكز التجارية المهمه بكل سهوله ويسر.

 

الغرف:
كل غرف النزلاء متماثلة. من الطابق العاشر فما فوق، كل الغرف على طراز الاستديو وتبلغ مساحتها 45 متر مربع فى الجدم وهى ذات خشب غنى (لون صنوبرى)، رخام وحرير تايلندى سخى مما يمنح نكهة عالمية وهو لا يزال يحتفظ باللمسة التايلندية. كل غرفة تحتوى على حمام خاص مع بانيو منفصل وكشك دش. الغرف تحتوى على كشك خزانة ونطاق فاخر من ادوات التجميل بالحمام. كل غرفة تحتوى على مشغل اسطوانات مدمجة.
المطعم:
يضم الفندق تشكيلة من المطاعم التي تقدم أطباق عالمية مثل الإيطالية والتايلندية والصينية. وقد تم اختيار الطعام لإدخال السرور على الذوق وإرضاء الروح ,وكذلك الفطور له وقتين من مكانين مختلفين الاول موجود في قاعة الاستقبال (لوبي) يوجد فيه العديد من الاطباق العالمية المختلفة تختار لك ماتشتهي نفسك ويفتح هذا المطعم من الساعه صباحا وحتى 10.30 صباحا والمطعم الاخر موجود بالدور 3 وهو مفتوح عالهواء الطلق في حوض السباحة تتمتع بمناظر الحوض وكذلك بالاشجار والورود المحيطه في ذلك المكان الرائع ويفتح هذا المطعم للفطور من الساعه 6 صباحا وحتى 11 صباحا

المظهر الخارجي:
إن مبنى البرج الفخم المؤلف من ثلاثين طابقاً والذي يضم منصة بارتفاع ثلاث طوابق حديث بلون الكريم ومشيّد من الإسمنت ويطل على مناظر مثيرة للمدينة وبحيرة راشادا.
الردهة:
الردهة المكسوة بالرخام (اللوبي) متوسطة الحجم وذات سقف مرتفع وتضفي الزخارف الحجرية الفريدة والتماثيل التايلندية المتوضعة في الماء جواً يبعث على الإسترخاء وتضم الردهة أيضاً منطقة جلوس.
لمحة عامة:
الفندق يوفر كل المرافق التى يتوقعها النزيل المتطلب، خيار من 429 غرفة وجناح، وهى مجهزة بأناقة على طراز راقى والعناية المرحب بها لخدمة نادل شخصى. الفندق يحتوى على مرافق تخدم الاجتماعات والمناسبات لأكثر من 500 نزيل وحمام سباحة استوائى رائع مطلق الشكل ومطاعم عالمية المستوى وبارات حيوية وحمام معدنى ونادى لياقة بدنية. الحمام المعدنى ونادى اللياقة البدنية يقعان بالطابق السادس وكذلك حمام السباحة التايلندى على طراز السرادق.