شاطئ كارون –جزيرة بوكيت karon beach

شاطئ كارون - karon beach - بوكيت

katakaron يعد شاطئ الكارون ثانى الشواطئ شهره فى جزيرة بوكيت بعد الشاطئ الاول باتونج وواحد من أطول شواطئ بوكيت وأكثرها شعبيه .. حيث يتميز هذا الشاطئ بالهدوء مقارنة بشاطئ باتونج لكن لا يمنع من وجود كافة الأنشطه الحيويه التى تميزه مثله مثل شاطئ كاتا وشاطئ كامالا حيث الرمال البيضاء الناعمه والمياه الهادئه والشواطئ المليئه بالشماسى على طول الشاطئ ومتعة الألعاب الشاطئيه العديده . ويوجد بشاطئ كارون مجمع شهير يسمى كارون بلازا ويوجد بالمنطقه الواقعه على الطرف الجنوبى للشاطئ والتى يكثر بها العديد من الحانات الليليه والمطاعم المختلفه التى تقدم العديد من الأطعمه الغربيه منها والبحريه على حد سواء وأماكن خاصه بالفنانين التايلنديين المبدعين فى التشخيص والرسم كما يوجد أيضا به صالات لعرض الأثار الفنيه التى يصنعها النحاتين التايلنديين .

 

karon-beach-3 ويتمركز على شاطئ كارون فنادق ومنتجعات راقيه للباحثين عن الراحه والإسترخاء وأماكن الإقامه المتميزه فهناك منتجع الهيلتون أركاديا ومنتجع بالم بيتش وتفارون والعديد من الفنادق الأخرى المميزه التى قد تناسب جميع المستويات ومحدودى الدخل .. كما يوجد بالطرف الشمالى من شاطئ كارون وبالأخص بجانب المجمعات السابق ذكرها مجمع تجارى أخر يسمى (أرونا) الذى يضم أيضا مجموعه مختلفه من مجلات الحرف اليدويه والمطاعم العديده والمقاهى الشهيره التى تتيح للسائح حسن الإقامه والإستمتاع بالتسوق إن كان له رغبه فى ذلك ومتعه لقضاء سهره ليليه أيضا .

 

وخلافا لشاطئ باتونج الشهير الذى يكثر عليه العديد من المطاعم المختلفه منها البحريه والعربيه والغربيه والمقاهى العديده إلا إنها لم تصل بكثره إلى شاطئ كارون الذى يكثر عليه أيضا العديد من المطاعم البحريه الطازجه ولكن ليست بكثرة التعدد المتعارف فى شاطئ باتونج ولكن بأى حال من الاحوال تعد مطاعم جيده لراغبى تناول المأكولات البحريه الطازجه .