مستشفي القلب في بانكوك

مستشفى القلب الراقي صاحب الرعاية الممتازة التي يقدمها أشهر الأخصائيين في العالم .

تم تشييد مستشفى القلب – بانكوك نتيجة النجاح الذي حققه معهد بانكوك للقلب والذي تأسس عام 1989 ليكون احد معاهد المستشفى . يعد مستشفى القلب- بانكوك الأول من نوعه كمستشفى خاص في تايلاند . يهدف المستشفى إلى توفير الرعاية الممتازة لكافة أنواع أمراض القلب. وقد تلقى مجموعة كبيرة من أخصائيي القلب للأطفال والبالغين، جراحي القلب، اخصائيوا تخدير القلب، أطباء إعادة تأهيل القلب والكثير من أخصائي الأشعة تدريباتهم للتخصص الفرعي والحصول على الخبرات العملية من كافة أنحاء العالم وحتى من أمريكا واستراليا واليابان . الممرضات المتمرسات والفنيين وموظفي الطبابة يعملون على مدار الساعة لتوفير الرعاية الصحية لكافة أمراض القلب .

تقنية عالية ومعدات طبية قياسية

للمستشفى عشرة أقسام ، عيادة القلب ، مختبر بحث واستقصاء محدد، عيادة إعادة تأهيل القلب، مختبر قسطرة القلب ، صور طبقية قلبية ، الرنين المغناطيسي القلبي الوعائي ( وحدة الرعاية القلبية وجناح القلب ، غرف العمليات وسيارة إسعاف وحدة العناية المكثفة ( وحدة متنقلة ). وكل هذه الأقسام مجهزة تماما بأحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا.
تجري عمليات تحسين النوعية باستمرار مع المحافظة على المقاييس العالمية ، وتعد المرافق الصحية والتقنية الطبية عرضة للتحديث المستمر .
مستشفى القلب – بانكوك - بانكوك يوفر سيارة اسعاف وحدة عناية مكثفة عادية وخاصة على مدار الساعة . وكل سيارة مجهزة بأجهزة مراقبة وانعاش . الفريق الطبي متخصص في العناية بالمرضى الذين يعانون من امراض قلبية حادة والمرافقون لسيارة الاسعاف دائما على استعداد للعمل بفعالية في اية موقف فيه تهديد لحياة المريض من اجل انقاذ حياة الناس في فترة وجيزة .
لدى المستشفى اكبر عدد من اخصائي القلب بدوام كامل متخصصون بتقويم الاوعية جراحيا او عن طريق الجلد بكل براعة لعلاج الذبحة الصدرية او الام الصدر او احتشاء عضلي قلبي حاد او نوبة قلبية . تقويم الاوعية التاجية جراحيا او باشعة عن طريق الجلد لمن اصابته نوبة قلبية ، اذا تمت هذه الاجراءات في وقت مبكر من قبل طبيب بارع ، فقد ثبت انها ذات فائدة في علاج المرضى بالتداوي فقط .
يجري المستشفى عمليات جراحية قلبية باستعمال إجراءات تقنية مثل جراحة " off pump" . ينفذ هذا الإجراء للقلب النابض وبدون جهاز الرئة – القلب. كما ان هذه الجراحة تتجنب المضاعفات في حالة استعمال جهاز الرئة – القلب . كما انه يقلل من الوقت اللازم للشفاء لعافية ووقت الإقامة في المستشفى .
قام المستشفى بعلاج اكثر من 40000 مريض في العيادات الخارجية ، واجرى أكثر من 1100 عملية جراحية قلبية حتى الآن . أضف الى ذلك ، ان مختبر القسطرة قد أجرى أكثر من 5000 صورة وعائية قلبية و 2000 حالة تقويم أوعية جراحيا او عن طريق الجلد حتى الآن .
من اجل توفير وتقديم أفضل الخدمات ، فإننا نعتقد بأهمية الأمور التالية :
احضار المريض أولا بأية حالة.
يجب أن يتم اطلاع أسرة المريض على أمراض القلب الوقائي.
يتلقى كادرنا في كافة المستويات التدريب المستمر.
العمل الجماعي مهم.
تطوير المعدات باستمرار.
اجراء أبحاث واستقصاءات سريرية مع ما يتمشاشى مع برنامج المرضى.