السياحة في اليابان – رحلة ممتعة في اليابان

رحلتي لليابان التاريخ: من 7 إلى 21 فبراير الفصل: اخر الشتاء وأول الربيع المبكر (أهم شي إن الثلج كان موجود  ) الحرارة: كان البرد شديد جدا وصلت الحرارة ل -7 وأعلى درجة لم تتجاوز ال 12 درجة سليوزية ... يعني نفسنا بالظبط  اللغة: اليابانية واليابانية فقط ،،، نادر جدا أن تجد من يتكلم اللغة الإنجليزية .. يعني يقولون للعالم : هذا احنا تقدمنا بدون مانتعلم انجليزي المدن التي قمنا بزيارتها بالترتيب (أوساكا - كيوتو - نارا - تاكاياما -)

السياحة في اليابان بالتفصيل

اوساكا

أوساكا 大阪市 : مدينة عمرها 300 سنه، فيها ثاني أكبر تجمع حضري في اليابان، من حيث المساحة وتعداد السكان، تحوي عددا كبيرا من الأسواق كما بها مدينة الـ Universal Studio المطابقة تماما للموجودة في أمريكا، استطعنا أثناء الإقامة بها زيارة المدن المجاورة لها مثل كيوتو ونارا ولم نزر داخلها غير الـUniversal Studio.

اروع صورة لليابان اليابان

جمال اليابان

السياحة في اليابان – تقرير شامل  -  نارا

نارا

نارا: أول عاصمة لليابان وتشتهر بالمعابد القديمة و الغزلان الرنة التي تسير في الشوارع كالقطط تماما في بلادنا .. بصراحة اول مرة اشوف غزال مو جبان.. لا ويتمشى بين الناس ويسحب اغراضهم بعد .. صدق ياباني

حيوان النارا اجمل صورة مدخل أحد المعابد التي يزيد عمرها عن 400 سنة

معبد

 

السياحة في اليابان   كيوتو

كيوتو كيوتو 京都: من أعرق المدن في اليابان، احتضنت البلاط الإمبراطوري لأكثر من ألف عام، كانت تسمى "بعاصمة السلام" اعتبرت لفترة طويلة العاصمة الدينية لليابان وومركزها الثقافي، لذا تشتهر بالمعابد القديمة المميزة جدا.
مدينة كيوتو اليابان

المعابد في اليابان

اليابان1

الطبيعة في اليابان

تاريخ اليابان

السياحة في اليابان  - تاكاياما

تاكاياما

تاكاياما: وهي قرية صغيرة في أعلى الجبل أغلب سياحها من اليابانيين أنفسهم. هذه مشاهد من القطار السريع أثناء الرحلة إلى تاكاياما

روعة اليابان

التراث االياباني