مستشفى بانكوك هوسبيتال - Bangkok Hospital

مستشفي بانكوك الدوالي

في مستشفى بانكوك الدولي:

إن أطبائنا المعروفين و طاقم التمريض المتميز لدينا والتكنولوجيا المتقدمة كلها تُقدِم للمرضى أعلى مستويات الخدمات الطبية، كما أن خدماتنا العالمية وخبراتنا سوف تلبي جميع احتياجاتكم. إن الملحق الجديد لمجموعة مستشفيات بانكوك يعتبر رائداً في العناية الطبية الخاصة في تايلاند ومنطقة جنوب شرق آسيا، خدماتنا وتسهيلاتنا المميزة، وخبراتنا العريقة والتقدم الذي أحرزناه في مجال الطب يضعنا في مقدمة المؤسسات التي تقدم الخدمات الطبية في العالم أجمع.

الرؤيا الخاصة بمستشفى بانكوك الدولي تتلخص في خلق بيئة مريحة للمرضى من كافة أنحاء العالم، وفريقنا الدولي يعطي اهتماماً كاملاً بحاجات كل مريض، ومع خدمات الترجمة التي تشمل 26 لغة، نضمن للجميع تجربة رائعة ، ونضمن لك قضاء وقت ممتع في مستشفى بانكوك الدولى

أطباء بارعون في تخصصات متنوعة:

تضم مراكزنا الستة عشر تخصصات تمتد من طب الأطفال الى طب الشيخوخة، ومن الأعصاب الى طب القلب، مقدّمة من قبل أطباء مؤهلين ومدربين عالمياً، كما توفر جميع المراكز أحدث وسائل التشخيص والعلاج التي تندمج مع برنامج عناية متكامل ضمن بيئة مريحة وودودة.

خدمات تلائم احتياجاتك الخاصة:

لقد صممت العيادات الخارجية لتلائم احتياجات مرضى المستشفى، مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات الشخصية والثقافية، من خلال تسهيلات فريدة من نوعها في الخدمات الدولية الطبية، الخدمات الطبية اليابانية والخدمات الطبية العربية.

أما المرضى المقيمون في المستشفى فسوف يجدون أنه يتم الاعتناء بكافة احتياجاتهم الشخصية والثقافية والدينية وكذلك المتعلقة بالطعام.

ومن أجل قضاء وقت ممتع فإن كل غرفة مزودة بجهاز تلفازLCD بقياس 23 بوصة، وقنوات فضائية، وشبكة إنترنت، فرن ميكرويف، هاتف وثلاجة وكذلك خزنة لحفظ الممتلكات الثمينة والنقود.

عالم من الأهتمام:

إن سياستنا في تقديم الخدمات تتجاوز حدود الخدمات الطبية فقط فنحن مؤهلون لنجعل كل مظهر من مظاهر إقامتكم في تايلاند مريحاً فخدمات الترجمة إلى26 لغة تكفل بأن يشعر كل مريض بأنه في بيئته، كذلك فإن خدمات السفر وحجز الغرف في الفنادق المحلية والشقق تشعر المرضى وعائلاتهم بالاهتمام والرعاية.

وتشمل الخدمات الأخرى الاستقبال في المطار، متابعة طبية على مدار الساعة، تقديم النصح فيما يتعلق بمجالات العلاج ومواعيد الأطباء، وكذلك خدمات سيارة الاسعاف، خدمات متبادلة مع السفارات والمنظمات الدولية، خدمات متبادلة فيما يتعلق بشركات التأمين بالإضافة إلى خدمة إخلاء واعادة المرضى الى اوطانهم علىمدار اليوم.

تكنولوجيا فذة:

إن فريقنا الطبي لا يمكن منافسته كما أن كادرنا التايلاندي متميز جداً، هذا كله لا يكتمل بدون المعدات المتقدمة التي نستخدمها ومنها:
طريقة دافنشي لجراحة القلب بالانسان الآلي: وهي أكثر الوسائل التكنولوجية الخاصة بجراحة القلب تقدماً والتي تقدم علاجاً بأقل المخاطر.
التصوير الطبقي عن طريق البورترون المنبعثPET-CT: وذلك من أجل تشخيص أسرع وأكثر دقة للسرطانات ومشاكل القلب.
نوفاليس: جهاز علاج للدماغ دون الجراحة أو العلاج بالأشعة (أشعة تعطى على مدى عدة جلسات متتابعة):
جهاز العلاج عن طريق الأشعة التي يمكن تعديل كثافتها IMRT .
المصدر : http://www.bangkokhospital.com

تمنياتى للجميع بالشفاء والسلامه .