فنادق بتايا 2010 pattaya hotels

 

فنادق مدية بتايا 2010 D-BEACH Pattaya Discovery Beach Hotel

D-BEACH Pattaya Discovery Beach Hotel 333 يقع فندق D-BEACH Pattaya Discovery Beach Hotel في الطرف الشمالي لخليج بتايا، بالقرب من الشاطئ والمرافق، بينما يوفر الإقامة المريحة مع إطلالة رائعة.
الغرف فسيحة ومزخرفة بأسلوب آسيوي معاصر، وتتميز بشرفة خاصة وإطلالة على المحيط والمناظر الطبيعية الإستوائية. ويوفر تكييف الهواء والمرافق التي تشمل الإنترنت عالية السرعة وخدمة الغرف.
تمتع بالسباحة في مسبح فندق Pattaya Discovery Beach في مع بعض المرطبات الخفيفة. وسيقضي الأطفال أيضاً أوقاتاً ممتعة في المزلقة المائية. تمتع بالاسترخاء مع العلاج في المركز الصحي أو تنشط في مركز اللياقة البدنية. كما يوفر الفندق مكتباً سياحياً لترتيب جولات ليوم واحد.
وتقدم كافيتريا الفندق الطعام طوال النهار، في حين يقدم المطعم العشاء على ضوء الشموع، والمأكولات التايلاندية والبحرية الطازجة. للاسترخاء، تقدم الردهة والصالة قائمة المشروبات والوجبات الخفيفة مع الموسيقى الحية في المساء.
يقع فندق Pattaya Discovery Beach Hotel بالقرب من مراكز التسوق العديدة، والحياة الليلية، والأماكن السياحية، والتي تتضمن ملعب جولف 18 حفرة، و Under Water World و حديقة الحيوانات Khao.

 

فنادق مدينة بتايا 2010 Amari Orchid Pattaya

Amari Orchid Pattaya يبعد فندق Amari Orchid Pattaya مجرد نزهة قصيرة عن شاطئ Pattaya، ويقدم الإقامة الفاخرة مع إطلالة خلابة، والخدمة الشخصية وحمامات صحية.
ويبعد خمس دقائق بالسيارة من مدينة Pattaya، وبالقرب من العديد من المتاجر والمطاعم والمناطق الترفيهية، فضلاً عن قاعة المعارض والمؤتمرات في باتايا.
الغرف مزخرفة بشكل رائع مع إطلالة خلابة على البحر. ومجهزة بشرفة خاصة، وتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل اسطوانات مدمجة. وتتوفر الخدمة الليلية أيضاً.
توجه إلى مركز Sivara الصحي، والذي يقدم مجموعة واسعة من العلاجات وتدليك الجسم. كما يمكنك الاسترخاء بالسباحة أو الجاكوزي. ويقدم فندق Amari Orchid Pattaya Hotel صالوناً ومركزاً للياقة البدنية. وللحصول على بعض المرح في الشمس، توجه إلى الشاطئ للحصول على اللون البرونزي أو ممارسة الرياضات المائية.
يقدم فندق Amari Orchid Pattaya ثمانية أماكن للطعام والشراب، تتراوح بين المأكولات السريعة Tex Mex والكوكتيل وأنت تتمتع بمشاهدة غروب الشمس.

 

 

فنادق في مدينة بتايا 2010 Siam Bayshore Resort & Spa

Siam Bayshore Resort & Spa الاستجمام وتجديد الشباب في انتظارك عند زيارتك لهذا المنتجع الخلاب، والذي يقع على الطرف الجنوبي لخليج Pattaya بين الكورنيش ورصيف Bali Hai.
إنه واحة من الهدوء، ويقع وسط الحياة الليلية الصاخبة في Pattaya، حيث يمكنك التمتع بملاذ هادئ وفرصة لاستكشاف كل ما تقدمه Pattaya. استعد الجوهر الحقيقي للعقل والجسد والروح في المنتجع الصحي، أو تنشط بلعب التنس. يمكنك أيضاً تذوق بعض من أفضل المأكولات في Pattaya، أو التجول في الكورنيش، أو التنزه على طول الرصيف لمشاهدة أفق Pattaya الشهير.
اثنا عشر جناحاً منخفض الارتفاع بتصاميم جميلة تتوضع ضمن فدادين من الحدائق الاستوائية والبحيرات الهادئة. لمسات تايلاندية معاصرة، مدعومة بإطارات أنيقة حديثة، ترحب بكم في الردهة المصممة حديثاً. هذه الغرف الفسيحة مثالية لقضاء العطلات الرومانسية أو العائلية.