فنادق بوكيت : فنادق باتونغ بيتش 2010 Patong Beach

فنادق باتونغ بيتش Holiday Inn Resort Phuket

s يقع منتجع هوليداي ان فوكيت فقط على بعد خطوات قليلة عن شاطئ باتونج الشعبي. يوفر أماكن سكن مريحة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.
إن الغرف معاصرة وأنيقة، ومزودة بمرافق فاخرة. إنها تشمل حمام واسع مع دش، ومساحة وافرة للعمل، وشرفة تطل على حوض السباحة أو البحر.
تمتع بتدليك مهدئ أو علاجات لتدليل الجسم والتجميل المتاحة في Aspara Spa Experience. يمكنك أيضًا اختيار الاسترخاء حول حوض السباحة أو إعادة التنشط مع التمرين في مركز اللياقة البدنية.
يوفر منتجع هوليداي فوكيت تشكيلة واسعة من المرافق الترفيهية التي تتراوح بين الرسم الباتيك إلى صف الطبخ التايلاندي. ويمكن أيضًا للأطفال التمتع في نادي أطفال المنتجع الذي يوفر العديد من الأنشطة.
يوفر منتجع هوليداي فوكيت 5 خيارات طعام ومشروبات التي تتراوح من الأطباق الإيطالية والتايلاندية الأصلية إلى بوفيه من المأكولات الآسيوية والغربية.

غرف الفندق: 405. سلسلة فنادق: Holiday Inn Hotels & Resorts.

www.phuket.holiday-inn.com

فنادق باتونغ بيتش Baumanburi Hotel

sw يقع فندق Baumanburi في منتصف باتونج بيتش، وهو مجرد خمس دقائق مشيا من رمال الشاطئ البيضاء، وعلى بعد قصير عن مركز باتونج للتسوق والترفيه.
بالقرب من إحدى شواطئ بوكيت الأكثر شهرة، يقدم فندق Baumanburi غرف مفروشة بذوق وبأسعار معقولة. تكاسل قرب حوض السباحة أو قم بنزهة إلى وسط مدينة باتونج، وتمتع بمساومات رخيصة في محلات التسوق. توجد حياة ليلية نابضة وأيضًا محلات الترفيه.

فنادق باتونغ بيتش Millennium Resort Patong Phuket

sdfdsfsd يقع منتجع Millennium Resort بالقرب من واحد من أكثر الشواطئ شعبية وحيوية في بوكيت، ويوفر الإقامة والتسوق في متناول يدك لارتباطه بمجمع Jungceylon للتسوق.
يتوضع فندق Millennium Resort Patong Phuket ضمن طبيعة إستوائية خصبة، ويتألف من جناحين منفصلين. ويوفر الغرف الفسيحة والهادئة المفروشة بلمسة تايلاندية. وتعكس الغرف أجواء المنتجع، وهي بسيطة ولكنها عصرية ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة، والتي تشمل الإنترنت.
خذ شوطاً منعشاً من السباحة في واحد من حوضي السباحة لتلطف حر اليوم، أو تابع تمارينك الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزاً جيداً. يحتوي منتجع Millennium Resort أيضاً على مركز صحي، حيث يمكنك استعادة عافية حواسك مع جلسة تدليك مهدئة وعلاجات تجديد الجسم.
قم بزيارة واحد من أماكن الطعام والشراب الخمسة الموزعة في هذا الفندق الخمس نجوم. تتراوح المأكولات المقدمة بين أطباق البحر الأبيض المتوسط إلى الآسيوية الأصيلة مع مشروبات باردة منعشة.
يوفر موقع منتجع Millennium Resort Patong Phuket الملائم مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة لاتصاله المباشر بمجمع Jungceylon للتسوق، والذي يضم أكثر من 200 محلاً تجارياً.
كما أنه قريب من شارع Bangla، حيث يتواجد العديد من البارات والحانات، ويبعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من الرمال الذهبية لشاطئ باتونغ.

غرف الفندق: 418. سلسلة فنادق: Millennium Hotels.