فنادق بانكوك , تايلند 2010 bangkok hotel

فنادق في مدينة بانكوك  Lebua at State Tower

Lebua at State Tower يقع Lebua at State Tower Bangkok قرب نهر Chao Phraya و يقدم إنترنت مجاني، ومناظر رائعة، ومركز للياقة البدنية.
إن الغرف في Lebua تطل على مدينة بانكوك ونهر Chao Phraya من الشرفة الخاصة. إن الغرف تتميز أيضًا بجهاز دي في دي وحمام خاص واسع. تتوفر أيضاً خدمة الغرف.
إن لمركز Lebua at State Tower للياقة البدنية حوض سباحة كبير، وغرفة بخار وجاكوزي. تشمل المرافق الأخرى خدمة تدليك، ومركز الأعمال وغرف اجتماع مجهزة.
يتميز Lebua بأعلى مطعم الفريسكو في العالم. إنه يخدم أطباق من البحر الأبيض المتوسط ويوفر موسيقى الجاز حية. وله ثلاث مطاعم وبار في الموقع.
لراحتك، يوفر فندق Lebua State Tower خدمة نقل إلى محطة Skytrain.

فنادق من مدينة بانكوك Somerset Lake Point

Somerset Lake Point d يقع فندق Somerset Lake Point على بعد دقائق فقط من مناطق التسوق والتجارة في بانكوك، ويقدم المتعة والراحة في مرافق الإقامة المخدومة والترفيه، والتي تشمل حوضي سباحة مع مناظر خلابة.
ويقع بعد دقائق فقط من شارع Silom and Sathorn Road، وبالقرب من العديد من مراكز التسوق والمطاعم والأماكن الترفيهية، وكذلك مركز Queen Sirikit الوطني للمؤتمرات.
وأيضاً على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة Asoke Skytrain ومحطة Sukhumvit MRT. لراحتك، يقدم فندق Somerset Lake Point خدمة توك توك (دراجة نارية بثلاثة دواليب) لنقلك إلى محطة Skytrain.
شقق فندق Somerset Lake Point مزخرفة بأسلوب عصري وتوفر إطلالة جميلة. كما أنها مزودة بمنطقة جلوس مجهزة بنظام الترفيه المنزلي، ومنطقة طعام، ومطبخ مجهز بالكامل.
انتعش بالسباحة في المسبح الخارجي أو الداخلي. يمكنك أيضاً مواصلة تمارينك الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو بلعبة اسكواش. تشمل المرافق الأخرى في Somerset Lake Point الجاكوزي وملعب الأطفال، بالإضافة إلى أماكن الطعام والشراب اللذيذة.

فنادق مدينة بانكوك InterContinental Bangkok

InterContinental Bangkok لفندق InterContinental Bangkok موقع مركزي في الأحياء التجارية والأعمال في بانكوك، ويقع على مسافة قصيرة من العديد من مراكز التسوق والمعالم السياحية والمناطق الترفيهية، فضلاً عن طرق المواصلات.
تقع Gaysorn بلازا، وسنترال وورلد بلازا و Wat Pathumwanaram على بعد مجرد نزهة قصيرة. قربه من محطة Chidlom للقطارات يسهل استكشاف المدينة.
توفر غرف فندق InterContinental Bangkok الفخمة إطلالة على المدينة، ومجهزة بكافة وسائل الراحة التي تشمل المكتب الفسيح ومشغل أقراص الفيديو والإنترنت عالية السرعة. يضمن الزجاج المزدوج للنوافذ لك النوم الهانئ على الدوام.
استعد حيويتك بعد يوم طويل من العمل أو المرح مع جلسة تدليك مهدئة أو علاجات الجسم في المنتجع. لفندق InterContinental Bangkok أيضاً مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزاً كاملاً، يفتح على مدار الساعة، ويقدم دروساً مثل اليوغا والتمارين الرياضية.
يقدم فندق Pilates ثمانية أماكن للطعام والشراب تتراوح بين المأكولات الآسيوية والغربية المعاصرة إلى الكوكتيل الأنيق أو الويسكي، بينما تتمتع بتدخين السيجار.