حديقة سيام بارك Siam park City

سيام بارك سيتي (التايلاندية : สวนสยาม نطق باللغة التايلاندية بأنها "سيام سوان") هو الأقرب ضخمة من متنزه وحديقة مائية في مطار سوفارنابومي ، في خان نا ياو منطقة بانكوك ، تايلاند.  تم فتحه في تشرين الثاني / نوفمبر 1980.
السياح قد استقل الحافلة رقم 559 من محطة للحافلات في مطار سوفارنابومي الى سيام بارك سيتي أو سيام سوان مباشرة.
(تحذير! فقط 559 حافلة سوف تمر من بوابة الحديقة. وفان 559 (تويوتا فان المسافر) أو التعفن تى يو 559 عدد لن تمر على مدخل الحديقة.
نظرا لقلة عدد الحافلات 559 ، وبعضها الآخر قد استقل الحافلة من 554 محطة للحافلات في مطار سوفارنابومي ، تتوقف عند Sinpaeth المستشفى ، ومن ثم عبر أكثر من الطريق الى الجانب الآخر ، واتخاذ عدد الحافلات 60 ، 71 ، أو 115 لسيام بارك سيتي (سيام سوان).

بسبب حجمها ، سيام بارك تعتبر اكبر حديقة ، بالإضافة إلى أكبر حديقة للألعاب المائية في جنوب شرق آسيا ، وكذلك اقدم حديقة للألعاب المائية في تايلاند. . منذ عام 2007 ، وصاحب الحديقة واستكمال أعمال البناء في 6 مناطق الجذب الجديدة : دوامة -- شنق أول من اخترع السفينة في تايلند ، وبوميرانج -- على عكس السفينة الدوارة ، وإسقاط العملاق -- 75 متر حره ، علاء الدين -- على بساط سحري ركوب ، سيام بارك تاور -- 100 متر التلقائي برج المراقبة ، وكوندور -- من الاعصار.  هناك الكثير من الانشاءات uncomplete في الحديقة.  ومن المفترض أن مجموعة أخرى من عناصر الجذب الجديدة قريبا.
سيام بارك ينقسم الى منطقتين رئيسيتين ، والحديقة المائية ومتنزه كما أن لديها المخيم باثفايندر الموجود داخل الحديقة.  سيام بارك ليست الأولى من متنزه في تايلند ، وأول واحد هو الأرض السعيدة في بانج - kapı ثم ماجيك لاند بالقرب من وسط اللات Phrao ، ولكنها كانت مغلقة بسبب انتهاء عقد إيجار الأرض ، مما يجعل سيام بارك اقدم القائمة حديقة في البلاد.

الحديقة المائية الجذب السياحي

تالاى كرونغ والأكبر في العالم للسباحة مع موجة التصميم الأصلي الشاطئ.  الشرائح سرعة وارتفاع 75 قدم مربع التمرير التي تم تسجيلها على شريط التمرير أطول مبنى في العالم منذ عام 1970.   النهر الكسول النهر المتدفقة التنقل في جميع أنحاء الحديقة المائية.  نادي سبا ومنتجع صحي مع النادي الأصلي التايلاندية الرسالة.

الحوادث

في 12 يناير ، 2008 ، 28 طفلا (10-12 اصيبوا بجروح) ، 4 خطيرة ، وذلك بسبب "سوبر لولبية" 3 طوابق المياه حادث انزلاق (بكسر على مستوى 2.5 متر) على الأطفال التقليدية التايلاندية اليوم.   كان الحادث الثاني منذ اكتوبر تشرين الاول عندما 35 عاما) توفيت امرأة التايلاندية و 5 اخرون بجراح عندما سجل انديانا ركوب منخفضا.

الموقع الرسمي

الموقع الرسمي http://www.siamparkcity.com