معلومات تهم السائح في اليابان

اليابان تشتهر النظيفة والآمنة والمناطق الحضرية لجودة الرعاية الصحية والسلامة العامة والبنية التحتية لا يزال ، كما هو الحال بالنسبة للسفر في أي مكان غير مألوف ، فإنه يدفع دائما لممارسة الحس السليم ، وأن يكون على بينة من الموارد تحت تصرفكم وينبغي أن تواجهك مشاكل أو مساعدة المحتاجين.  الروابط أدناه وسوف يأخذك إلى المعلومات التي قد تكون مفيدة وينبغي أن يحدث شيء غير متوقع أثناء وجودك في اليابان.

مرة أخرى ، بمعنى الاحتياطات المشتركة هي أفضل ضمان بيئة آمنة وصحية الرحلة : لا تحمل أكثر مما تحتاج النقدية؟ استخدام بطاقات الائتمان أو الشيكات السياحية.   ضع الأشياء الثمينة مع فندقك في مكتب الاستقبال أو في غرفة آمنة.  تسجيل وثائق السفر الخاصة بك مع سفارة بلاده لدى وصولك.   إذا كنت على الدواء ، وتأكد من إحضار ما يكفي لمدة السفر الخاص بك ، مع نسخة من أي وصفات الطبيب.  ومن المؤكد ان لدينا ادلة من السفر و / أو التأمين الصحي.  الاحتفاظ بنسخ من جواز السفر ، وتذاكر السفر ، ووثائق السفر الأخرى في مكان منفصل عن النسخ الأصلية. هذه الخطوات وغيرها سوف تعطيك راحة البال تحتاج إلى الاسترخاء والتمتع حقا زيارتك لهذا البلد الساحر.

 

dai1 في حالة الطوارئ ، في بلدكم السفارة غالبا ما تكون هذه نقطة جيدة الاتصال الأولى.  إذا كنت تفقد جواز سفرك ، وسوف تحتاج إلى الاتصال بالسفارة لترتيب بديلا (دائما تحمل نسخة من جواز سفرك في أمتعتك ومنفصلة عن غيرها من المستندات الخاصة بك ؛ الاحتفاظ بنسخة في المنزل ، كذلك ، في حالة فقدان الأمتعة الخاصة بك أو سرقت).   في حين أن موظفي السفارة محدودة في الخدمات الأخرى التي يمكن أن توفرها ، وهناك حاجة لمتابعة القوانين المحلية في جميع الأوقات ، قد يكون لديها من المعلومات والموارد الأخرى لتقديم المسافر في حاجة إليها.   على الرابط أدناه يقدم قائمة من جميع السفارات الرئيسية تقع في اليابان ، جنبا إلى جنب مع عناوينهم وأرقام هواتفهم.            جميع ارقام السفارات في اليابان وعناوينهم

 

 

dai3 للإبلاغ عن أي جريمة ، والحوادث ، أو حالات الطوارئ الأخرى ، والاتصال الهاتفي '110' من أي هاتف.  في طوكيو ، وهو باللغة الانجليزية خط لشرطة العاصمة يتوفر من الاثنين وحتى الجمعة ، 8:30 حتي 5:15 ، في 03-3501-0110.

أفضل من الموارد للاتصال بالشرطة ، الحصول على الاتجاهات إذا كنت فقدت ، أو للإبلاغ عن فقدان أو سرقة البند ، هو أقرب "كوبان" ، أو مربع الشرطة.  هذه الشبكة من محطات "مصغرة" الشرطة هي فريدة من نوعها في اليابان ، وأنها يمكن أن تكون موجودة تقريبا في كل حي في جميع أنحاء البلاد؟ هناك أكثر من 1،200 كوبان في طوكيو وحدها. في حين أن ليس كل كوبان ويعمل 24 ساعة في اليوم ، فإن معظم خانات للشرطة يقع في المناطق المكتظة بالسكان وضابط على واجب.   في المناطق السياحية الأكثر شعبية؟ جينزا ، أو شينجوكو ، على سبيل المثال؟ قد يكون هناك شخص يمكن ان تساعدك في اللغة الإنجليزية ، والتي قد يكون لها أشكال وغيرها من الوثائق المتاحة باللغة الانكليزية كذلك.

ابحث عن علامة كوبان ، مع الضوء الأحمر المميزة ، وكلما كنت بحاجة لمساعدة الشرطة :

   1.الإبلاغ عن الفقدان أو السرقة ، أو جريمة أخرى
   2.الإبلاغ عن حادث سيارة
   3.توجيهات للشركات وعوامل الجذب
   4.غيرها من المسائل المتصلة بحالات الطوارئ

إذا كنت غير قادر على العثور على مربع الشرطة ، ونسأل في فندقك أو غيرها من الأنشطة التجارية المحلية؟ معظم الناس سوف تعرف من أين الأقرب يقع في حيهم.