اسئلة واجوبة مهمة لزوار اليابان

japan MapJAPAN

س : هل أنا بحاجة إلى أي تلقيح لدخول اليابان؟
ج : ليست هناك متطلبات للسياح الأجانب من أي البلدان بشأن شهادات التطعيم.

 

س : هل أحتاج إلى تأشيرة دخول؟
ج : اليابان لديها اتفاقات مع 60 دولة أن تعفي هؤلاء المواطنين من الاضطرار الى تقديم طلب للحصول على تأشيرة لدخول اليابان.   رعايا جميع البلدان الأخرى تحتاج إلى تأشيرة.

 

سؤال : ماذا يمكن أن أحمل من خلال الجمارك؟
ج : الأمتعة أو العناصر المصاحبة قادمة على حدة (في غضون ستة أشهر بعد إما دخول أو خروج من اليابان) ، والتي تكون مقبولة بوصفها للاستخدام الشخصي فقط ، معفاة من الرسوم الجمركية في إطار قيود كمية على النحو الذي حددته لوائح الجمارك.   لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى موضوع الجمارك.

 

 

س : هل يمكنني استخدام بطاقات الائتمان؟  إذا كانت الإجابة بنعم ، ما هو أفضل وسيلة لحمل النقود في اليابان : الشيكات السياحية ، والنقود أو بطاقات الائتمان؟
جواب : على الرغم من أن معظم المتاجر والمطاعم وسوف نقبل فيزا وماستركارد وبطاقات أميركان إكسبرس ، وينبغي للمسافرين أن نضع في اعتبارنا أن هناك المحلات الصغيرة التي قد لا تمتلك قدرات حساب التاجر.  أكثر من 26،000 مكتب البريد وجود جهاز صراف آلي في مختلف المواقع في جميع أنحاء اليابان ، وملصقات ، وبيان ما إذا كان مكتب البريد لديه آلة الصراف الآلي.   المعلاق ، بالإضافة إلى ذلك ، مايسترو وفيزا إلكترون شبكات مقبولة ، كما هي فيزا وماستر كارد وأمريكان إكسبرس وداينرز كلوب وبطاقات الائتمان.

اليابان لديها واحد من أدنى معدلات الجريمة في العالم ، لذلك حمل المبالغ النقدية ليست مشكلة حقيقة.   الشيكات السياحية هي أيضا خيار ، على الرغم من أنه من الحكمة أن يكون هؤلاء المتاحة إما في الين الياباني ، أو دولار امريكى.  الشيكات السياحية قد لا يكون مقبولا من قبل مؤسسات أخرى من الفنادق الكبرى والمصارف ، والمؤسسات يجب أن تتوافر لديها إمكانيات تبادل العملات من أجل قبول هذه.

نصيحة عن تجربة سوف تجد صعوبة كبيرة في استخدام البطاقات الائتمانية في اليابان

 

س : هل من الممكن استخدام جهاز الهاتف النقال في اليابان؟
ج : في وقت كتابة هذا التقرير ، واليابانية للهاتف المحمول بنظام غير متوافق مع مثيلاتها في بلدان أخرى ، ومع ذلك ، قد ترغب في التأكد من توافق هاتفك النقال في اليابان مع خط الهاتف مزود الخدمة في بلدك قبل توجهه الى اليابان. إذا كنت ترغب في استخدام الهاتف النقال في اليابان ، واستئجار الهواتف وتتوفر أيضا.  يمكنك العثور على محلات تأجير في مطار ناريتا ومطار كانساي.

 

 

س : هل اليابان غالية؟  الأسعار في اليابان مرتفعة للغاية ، ليست لهم؟
ج : زيارة لليابان في متناول حتى بالنسبة لأولئك على الميزانية ، كما أن هناك طائفة واسعة من أماكن الإقامة في الميزانية ، ويمر النقل ، وخصومات لمشاهدة معالم المدينة. 

على الرغم من الشائعات التي السفر في اليابان أمر مكلف ، وطوكيو وغيرها من المدن اليابانية الكبيرة ليست أي أكثر تكلفة من المدن الكبيرة الأخرى في جميع أنحاء العالم.  وكانت استطلاعات سابقة على فروق الأسعار من عام 2002 أظهرت أن متوسط السعر في طوكيو هو فقط 1.06 أضعاف عن متوسط السعر في لندن ، 1.13 أضعاف متوسط سعر باريس وفرانكفورت ، و1.24 أضعاف متوسط سعر   ين المتاجر والمخازن في الميزانية وتكثر في اليابان وبيعها بأسعار معقولة للغاية من الضروريات وبأسعار معقولة والهدايا والمطاعم التي تقدم الوجبات الرخيصة التكلفة 1،000 ين أو أقل.

البقاء في اليابان أيضا في المتناول ، وسلاسل الفنادق الرخيصة وryokans وفيرة ، والدولي للمسافرين وكذلك السكان المحليين ، والتي يمكن أن يجتمع مع أي شخص في الميزانية

 

سؤال : أنا لا أتكلم اليابانية.   وسوف يسافر في اليابان يكون من الصعب
جواب : السفر في بلد حيث لا يتكلم اللغة يمكن أن تكون مثيرة ومربحة.   ولكن حتى لو كنت لا يتكلم أي اليابانية ، والعثور على طريقك في جميع أنحاء اليابان ليس من الضروري أن يكون صعبا.  اللغة الإنجليزية هي الأكثر انتشارا في جميع أنحاء البلاد ، ولا سيما في المدن الكبرى والمراكز السياحية.  إعلانات وسائل النقل العامة وكثيرا ما قدمت باللغتين اليابانية والانكليزية ، وعلامات عامة تشمل الأحرف الرومانية التكهن بأفعاله أو تفسيرا الانجليزية.  مجموعة شاملة من الخدمات السياحية ، كما تقدم يد العون للزائرين الأجانب في اليابان.

 

 

س : متى هو ذروة موسم السفر؟
ج : لزوار اليابان يجب ان تكون على بينة من أوقات الذروة من العام لحجز التذاكر وحجز أماكن الإقامة ، والتي هي : (1) نهاية هذه السنة وخلال عطلات السنة الجديدة -- 27 ديسمبر - 4 يناير وعطلات نهاية الأسبوع المتاخمة ؛ (2) "الاسبوع الذهبى "موسم العطلات -- 29 أبريل - 5 مايو وعطلات نهاية الأسبوع المتاخمة ؛ و (3)" بون "مهرجان موسم -- الاسبوع تتمحور حول 15 اغسطس.

 

س : من فضلك قل لي أين يقع اليابان.  يمكنني الذهاب من طوكيو إلى هونج كونج بالقطار؟
ج : اليابان دولة جزرية مع طوكيو عاصمة لها ، وتقع إلى الشرق من البر الرئيسى الصينى.  نحن أحيانا سئل عما اذا كان يمكن للناس أن السفر من طوكيو إلى هونج كونج بالقطار.   ولكن هونج كونج ، وهى الاراضى الصينية تقع في الجنوب من البر الرئيسى ، ويتم فصله من الجزر في اليابان عن طريق البحر.   المسافة بين هونغ كونغ وطوكيو هي 2،890 كم (1،806 ميل).  ولذلك ، لا يمكنك السفر من طوكيو إلى هونج كونج بالقطار ، ولكن يمكنك السفر عن طريق الجو ، والذي يستغرق حوالي 5 ساعات.

 

 

سؤال : هل صحيح ان القطارات هي أنسب طريقة للسفر في اليابان؟
ج : هي شبكات السكك الحديدية تطورا كبيرا فى جميع انحاء البلاد.   اليابان للسكك الحديدية (الابن) (التي تشمل خطوط شينكانسن) تربط جميع المدن الرئيسية في البلاد ، في حين أن شركات السكك الحديدية الخاصة تعمل في كل منطقة.   المدن الكبيرة أيضا الحصول على حصة عادلة من مترو الانفاق و  ممر السكك الحديدية واليابان هي طريقة اقتصادية للغاية ومريحة للسفر غير محدودة على الوصول إلى خطوط الابن داخل اليابان ، بما في ذلك شينكانسن. . لمزيد من التفاصيل حول الأسعار ، وفترات الصلاحية

 

 

س : سمعت ان العديد من اليابانيين لا يزال ارتداء الكيمونو والملابس العادية.   هل هذا صحيح؟
جواب : حتى ما يقرب من 130 عاما مضت ، ومعظم الرجال اليابانيين والنساء يرتدين الكيمونو وملابسهم اليومية.   ومع ذلك ، حول ذلك الوقت ، والملابس الغربية اصبحت تدريجيا الشعبي مع الشعب الياباني.  بحلول عام 1925 ، ملابس غربية وعادة ما يرتديه من قبل العديد من المواطنين اليابانيين.   الأعمال الدعاوى قد القاعدة بالنسبة لموظفي الشركة من الرجال والنساء العاملات الإناث بدأت في ارتداء ملابس على الطراز الغربي في المكتب.   بعض الناس حتى يرتدين ملابس غربية في المنزل.
في أيامنا هذه ، فإن معظم الناس ارتداء الكيمونو الياباني للاحتفالات مثل الأعراس أو في المناسبات الأخرى.   الدعاوى التجارية عادة بالية وملابس العمل ، ولكن بخلاف هذا ، واليابانية ارتداء الملابس الكاجوال النمطية الغربية -- مثل القمصان وقمصان البولو ، الجينز والكنزات الصوفية ، وكلها شعبية.

 

 

 

س : هل يأكل السوشي اليابانية الناس كل يوم؟
ج : صحيح أن طبق السوشي هو نموذجي واليابانية الشهيرة (لا سيما في الغرب) ، والعديد من الشعب الياباني مثل ذلك.   ولكن الشعب الياباني لا يأكل السوشي في كل يوم.  السوشي ليست حتى عام اليابانية الغذائية اليومية.
في حياتهم اليومية ، العديد من الشعب الياباني أكل الطعام الذي يحتوي على السمك والخضار بوصفها مكونات أساسية ، ولكن أيضا اليابانيين يأكلون الطعام الغربي مثل السباغيتي ، همبرغر ، وبفتيك لتناول وجباتهم العادية.  يمكنك العثور على العديد من مطاعم الوجبات السريعة ، مثل المنشآت همبرغر في اليابان ، وفي المدن الكبرى مثل طوكيو ، وهناك المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية.  يمكنك القول أن النظام الغذائي الياباني هو كما الغنية ، أو حتى في أكثر ثراء متنوعة كما ان دولا اخرى من العالم.

 

 

س : هل هناك الساموراي في اليابان اليوم؟
جواب : إن الساموراي كانوا أعضاء في طبقة قوية من المحاربين الذين يتقنون فنون الدفاع عن النفس ، وكانوا يعملون في الشؤون العسكرية.  الطبقة السامرائي حكم اليابان حتى قبل نحو 140 عاما ، ولكن اليوم في اليابان لا توجد الساموراي.
أصل ساموراي يعود الى منتصف فترة هييان (794-1192) ، عندما العشائر القوية للمزارعين والضباط العسكريين ، الذين كانوا يحرسون النبلاء ومساكنهم ، تم تصنيفها ضمن فئة الساموراي.  بعد فترة وجيزة هذا الوقت ، نمت طبقة الساموراي القوية.   تأسست في عام 1192 ، والسامرائي الأولى التي تديرها الحكومة في كاماكورا ، والطبقة الساموراي حكمت البلاد لأكثر من 680 سنة حتى استعادة ميجي لعام 1867.
كما شهد العالم عن طريق إنتاج هوليوود ، "آخر السامرائي" بطولة توم كروز ، ومحاربي الساموراي هي المواضيع شعبية للأفلام والمسلسلات التلفزيونية ويظهر.