السياحة في جزيرة فوكيت

فوكيت هل تبحث عن اكثر الجزرالاستوائية روعة وهدوء؟ اذا ستجد نفسك  في نهاية المطاف في اكثر المناظر و الشواطئ الخلابة ننظر إلى أبعد من جنوب تايلاند. أبعد من مجرد بانكوك ، ، حيث يوفر الشريط الساحلي نطاق واسع مع مئات من الجزر الاستوائية والشواطئ الخلابة على كلا الجانبين. على الساحل الغربي للبحر اندامان والجزر المعروفة في فوكيت وفاي فاي ، بينما على العكس في ساحل خليج تايلاند -- ستجد ساموي ، كوه Phangan ، و في باتايا مثل الجزر كوه. تشانج وغيرها. ومن الصعب أن تختار؟ نلقي نظرة أدناه ،  بحر اندامان. نداء بوكيت الذي يكمن في جمال الجزيرة ، ومجموعة متنوعة من الأنشطة الغير مكلفة نسبيا مع العروض. تايلاند هي أكبر جزيرة تقدم طعام رائع وحياتها الليلية الصاخبة ، في مجموعة ممتازة من أماكن الإقامة والشواطئ الكبيرة ، ولكن هناك الكثير مما ينبغي عمله إلى جانب التمشيه  حيث هناك الغوص وصيد الأسماك والجولات و المغامرات في الغابات ، والقيام بجولة في منطقة مذهلة حول خليج بان ناه ، ورحلات إلى الجزر النائية ورحلات الفيله ما يجب القيام به. الشواطئ والجزر والغابات ، مناظر طبيعية كبيرة. تأخذ يوم عطلة على الشاطئ وتذهب لمشاهدة معالم المدينة. استئجار سيارة ، أو أفضل من ذلك ، القيام بجولة ولقد جهز كل شيء من أجلك. جولات ورحلات منتظمة إلى مغادرة بان ناه ، Khaolak ، فاي فاي والجزر النائية ، وعادة ما تتضمن وجبة غداء ، ونقل ورسوم دخول الحديقة. لماذا لا تأخذ الجولة التي تشمل بعض النشاطات مثل التجديف في البحر ، أو السباحة تحت الماء؟ أو تحاول شيئا مختلفا حسب رغبتك وفي الليل ، الاختيار من بين مئات المطاعم ، وتأخذ في المشهد باتونج ،  حيث الرقص والحانات والموسيقى ، والملاكمة التايلاندية

حول جزيرة فوكيت.

جزيرة فوكيت معظم الجولات السياحية سوف تأخذك إلى المناطق المعروفة بجمالها وجهات النظر حول جزيرة بوكيت. اييم Promthep في الطرف الجنوبي من الجزيرة (غروب الشمس المتالق) كارون وجهة نظر (فيستا على بحر اندامان) وكاو فرا Thaew الحديقة الوطنية. .
فهي بلدة ريفية ، ، حققت نموا سريعا خلال السنوات القليلة الماضية ، وتتضمن محلات السوبر ماركت الجديده والمرافق الترفيهية مثل البولينج ومجمع سينما جديدة. مدينة صينية بارزة لديها بعض المباني البرتغالية ؛ وهو يعتبر تراث في بوكيت باعتباره وسيلة رئيسية لتعدين القصدير ، بالإضافة إلى بعض المطاعم المحلية الجيدة وكذلك مكدونالدز في كل مكان ومحلات الوجبات السريعة المعتادة.

خليج بان ناه.

phuket سوف يدهشك مشهد الحجر الجيري المرتفع عن سطح البحر ، وأشجار المانغروف وكهوف البحر مع البلورات الداخلية . والمئات من الجزر الصغيرة تشكل فانغ نغا باي ، واحدة من المناطق في جنوب تايلاند في منتهى الروعة. تقع إلى الشمال من جزيرة فوكيت وبها رحلات يومية ، و زيارة كو بينغ قان أو "جزيرة جيمس بوند" " ، وكوه Pannyi ،و قرية الغجر التي تطفو على ركائز فوق الماء .

خاو لاك.

بوكيت تقع في مقاطعة فانغ نغا من البر الرئيسى الى الشمال مباشرة من جزيرة بوكيت ، لم يتم اكتشاف خاو لاك إلا في الآونة الأخيرة . وقد زار هذه المنطقة قليل من السياح ، وتمتد عبر ثلاث حدائق وطنية وعروض عشاق الطبيعة والمناظر الطبيعية . حيث الشواطئ البكر والتلال والجبال والوديان التي تغطيها الغابات ، وأشجار المانغروف ومصبات الأنهار. وهناك جولات بيئية تقوم بها يوميا وتشمل الرحلات و رحلات الفيله في الموسم الحالي ، والتجديف على طول النهر. .

جزر فاي فاي .

صور فوكيت رحلة الى جزر فاي فاي هي تجربة لا تنسى. الجمال في المنطقة مع ارتفاع المنحدرات الهائل مع الهدوء ، ، الجزيرة الأكبر حجما ، حيث الشواطئ الاستوائية المثاليه التي تشتمل على الشواطئ الجنوبية والشرقية. و إلى الجنوب اشتهرت بالحدائق المرجانية الضحلة ، وتعج الأسماك -- وهي مثالية لممارسة رياضة الغوص والسباحة تحت الماء. .
هل تفضل فندق دولي ، أو لوكاندة صغيرة متواضع؟ . .
الساحل الغربي بفوكيت يحتوي على أميال من الشواطئ الرملية البيضاء -- التي هي الاكبر من حيث تطوير المنتجعات والفنادق الموجودة. والشواطئ في شمال الجزيرة حول Bangtao (التي يسيطر عليها 5 نجوم .... لاغونا) و شاطئ Pansea ، وتحتوي على أكثر المنتجعات الراقية في

منتجع Amanpuri .

فندق بوكيت ستجد القليل من بعض المطاعم والحياة الليلية المحليه ، ولكن هناك حاجة كبيرة إلى الخروج من الفنادق وتوفير كل تريد.
تتحرك في اتجاه الجنوب ، حيث تحصل على ما يكفي من الهدوء بعيدا عن كل ذلك ، ولكن بعد 10 دقائق فقط من باتونج. السكن يقتصر على الفنادق الصغيرة والمنتجعات الدوليه القليلة . والحياة الليلية هادئة ، وتناول الطعام في الخارج تحت النجوم .
وفي وسط الساحل الغربي في باتونج -- المنتجع الصاخب مع امتداد الشاطئ 3،000 متر ، وهو خيار كبير من المطاعم والحانات الليلية . وباتونج لديها الكثير لتقدمه. شاطئ كبيرة ليهدئ أعصابك ويجتمع الناس أثناء النهار ، وهي الجزيرة الرئيسية في مجال الترفيه في الليل. يمكنك البقاء في الفنادق الصغيرة ، أو "الفنادق العالميه" والمنتجعات السياحية مثل فندق هوليداي ان فوكيت ، وفي فندق نوفوتيل منتجع فوكيت لو ميريديان جنوب باتونج ، وشواطئ كاتا وكارون هي الأقل نموا في حين ان الفنادق تنتشر على مساحة أوسع و أكثر من قرية مثل باتونج ،