مجموعة من فنادق جزيرة بوكيت 2010

نعرض اليوم لكم مجموعة من فنادق جزيرة بوكيت في تايلاند وهي في المناسبة مختارة بدقة وعناية ولكن ينبغي الحذر في اختيار الفندق واخذ النصائح المجربة والبحث بكل دقة والاهتمام بكل التفاصيل الدقيقة خصوصا ان كانت الرحلة عائلية ثانيا ننصحك بمتابعة الاقسام التالية

فنادق مميزة في جزيرة بوكيت فندق Baumanburi Hotel

Baumanburi Hotel يقع فندق Baumanburi في منتصف باتونج بيتش، وهو مجرد خمس دقائق مشيا من رمال الشاطئ البيضاء، وعلى بعد قصير عن مركز باتونج للتسوق والترفيه.
بالقرب من إحدى شواطئ بوكيت الأكثر شهرة، يقدم فندق Baumanburi غرف مفروشة بذوق وبأسعار معقولة. تكاسل قرب حوض السباحة أو قم بنزهة إلى وسط مدينة باتونج، وتمتع بمساومات رخيصة في محلات التسوق. توجد حياة ليلية نابضة وأيضًا محلات الترفيه.

بعض المميزات

مطعم, , مكتب استقبال خدمة 24 ساعة, غرف لغير المدخنين, مصعد, صندوق الأمانات, مخزن الأمتعة, مكيفات هواء.

ساونا, مركز للياقة البدنية, مركز حمامات صحية, تدليك, كرة الطاولة, حوض سباحة في الهواء الطلق.  خدمة الغرف, قاعات اجتماعات/ولائم, خدمة غسيل وكي الملابس, تنظيف جاف, مكتب الجولات السياحية, فاكس/نسخ مستندات.

موقع الكتروني www.baumanburi.com

 

 

اجمل فنادق جزيرة بوكيت , تايلاند فندق Millennium Resort Patong Phuket

بوكيت يقع منتجع Millennium Resort بالقرب من واحد من أكثر الشواطئ شعبية وحيوية في بوكيت، ويوفر الإقامة والتسوق في متناول يدك لارتباطه بمجمع Jungceylon للتسوق.
يتوضع فندق Millennium Resort Patong Phuket ضمن طبيعة إستوائية خصبة، ويتألف من جناحين منفصلين. ويوفر الغرف الفسيحة والهادئة المفروشة بلمسة تايلاندية. وتعكس الغرف أجواء المنتجع، وهي بسيطة ولكنها عصرية ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة، والتي تشمل الإنترنت.   خذ شوطاً منعشاً من السباحة في واحد من حوضي السباحة لتلطف حر اليوم، أو تابع تمارينك الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزاً جيداً. يحتوي منتجع Millennium Resort أيضاً على مركز صحي، حيث يمكنك استعادة عافية حواسك مع جلسة تدليك مهدئة وعلاجات تجديد الجسم.
قم بزيارة واحد من أماكن الطعام والشراب الخمسة الموزعة في هذا الفندق الخمس نجوم. تتراوح المأكولات المقدمة بين أطباق البحر الأبيض المتوسط إلى الآسيوية الأصيلة مع مشروبات باردة منعشة.
يوفر موقع منتجع Millennium Resort Patong Phuket الملائم مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة لاتصاله المباشر بمجمع Jungceylon للتسوق، والذي يضم أكثر من 200 محلاً تجارياً.
كما أنه قريب من شارع Bangla، حيث يتواجد العديد من البارات والحانات، ويبعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من الرمال الذهبية لشاطئ باتونغ.  غرف الفندق: 418.

سلسلة فنادق: Millennium Hotels.

بعض المميزات

مطعم, مكتب استقبال خدمة 24 ساعة, صحف, غرف لغير المدخنين, مصعد, تسجيل سريع للوصول و المغادرة, مخزن الأمتعة, مكيفات هواء. 

خدمة الغرف, قاعات اجتماعات/ولائم, واسطة نقل من وإلى المطار, مركز أعمال, روضة أطفال/خدمات الأطفال, خدمةغسيل وكي الملابس, تنظيف جاف, خدمة كي الملابس, خدمة صرف العملات, محلات هدايا وتذكارات, تأجير سيارات, مكتب الجولات السياحية, فاكس/نسخ مستندات.

موقع الالكتروني www.sugarpalmgrand.com

 

 

فنادق جزيرة بوكيت التايلاندية فندق Holiday Inn Resort Phuket

Holiday Inn Resort Phuket Holiday Inn Resort Phuket يقع منتجع هوليداي ان فوكيت فقط على بعد خطوات قليلة عن شاطئ باتونج الشعبي. يوفر أماكن سكن مريحة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.
إن الغرف معاصرة وأنيقة، ومزودة بمرافق فاخرة. إنها تشمل حمام واسع مع دش، ومساحة وافرة للعمل، وشرفة تطل على حوض السباحة أو البحر.
تمتع بتدليك مهدئ أو علاجات لتدليل الجسم والتجميل المتاحة في Aspara Spa Experience. يمكنك أيضًا اختيار الاسترخاء حول حوض السباحة أو إعادة التنشط مع التمرين في مركز اللياقة البدنية.
يوفر منتجع هوليداي فوكيت تشكيلة واسعة من المرافق الترفيهية التي تتراوح بين الرسم الباتيك إلى صف الطبخ التايلاندي. ويمكن أيضًا للأطفال التمتع في نادي أطفال المنتجع الذي يوفر العديد من الأنشطة.
يوفر منتجع هوليداي فوكيت 5 خيارات طعام ومشروبات التي تتراوح من الأطباق الإيطالية والتايلاندية الأصلية إلى بوفيه من المأكولات الآسيوية والغربية.

غرف الفندق: 405. سلسلة فنادق: Holiday Inn Hotels & Resorts.

مميزات

مطعم, مكتب استقبال خدمة 24 ساعة, حديقة, غرف لغير المدخنين, غرف/مرافق خاصة بالمعوقين, صندوق الأمانات, مخزن الأمتعة, مكيفات هواء.

موقع الكتروني www.phuket.holiday-inn.com

 

فنادق جزيرة بوكيت التايلاندية – فندق The Village Coconut Island

The Village Coconut Island ضع المدينة خلفك وتوجه إلى منتجع في جزيرة خاصة، والذي يقدم الفلل بحوض سباحة خاص، والمناظر الجميلة للبحر.
يقع المنتجع على طول الرمال البيضاء على شاطئ خليج ،Phang Nga وعلى بعد خمس دقائق بالتاكسي المائي عن البر الرئيسى لفوكيت.
جميع الفلل الفاخرة مزخرفة بتصاميم معاصرة مع لمسة تايلاندية. ومفروشة مع غرفة جلوس واسعة، ومطبخ على النمط الأوروبي مع مكان للطعام وحديقة خضراء.
تمتع عند استيقاظك بمشاهدة أشجار النخيل المتمايلة من غرفة نومك مع شرفة خاصة، أو بحمام شمسي عن حوض السباحة. تتضمن الفيلات أيضاً جهاز فيديو رقمي، وتلفزيون بشاشة كبيرة وأنظمة صوت.
يبعد الشاطئ مجرد مسافة قصيرة، حيث يمكنك التمتع ببعض المرح في الشمس مع مجموعة متنوعة من الرياضات المائية المتوفرة. وللمتعة المثالية، دلل نفسك بجلسة في المنتجع الصحي مع قائمة من علاجات الجسم والوجه والتدليك.
يتمتع بالمأكولات في مطعم Tamarind على شاطئ البحر، والذي يقدم تشكيلة لذيذة من الأطباق التايلندية والغربية، بينما تستمتع بالمناظر الخلابة.

غرف الفندق: 44

 

موقع الكتروني : www.thevillage-coconutisland.com

 

 

فنادق جزيرة بوكيت التايلاندية فندق ومنتجع  Burasari Resort

Burasari Resort منتجع بوتيك مصمم خصيصًا مع غرف مجهزة جيدًا ومزين بتصميم تايلاندي معاصر وأنيق وراقي.
مع لمسات عديدة خاصة، إن هذا المنتجع جنة للمسافرين المتميزين. إن راحتكم ومتعتكم وسلامكم هي أكبر قدر من القلق ، كل التفاصيل وسوف يحضر ل.
الاسترخاء بين محيطه أنيقة ، والخدمة الممتازة والعديد من المرافق متسامح.

غرف الفندق: 186.

 

مميزات

مطعم,  مكتب استقبال خدمة 24 ساعة, حديقة, شرفة, غرف لغير المدخنين, صندوق الأمانات, فندق بتصاميم عصرية, محلات تجارية في فندق, مكيفات هواء.

مركز حمامات صحية, تدليك, مكتبة, مرافق للشواء, حوض سباحة في الهواء الطلق.

خدمة الغرف, قاعات اجتماعات/ولائم, روضة أطفال/خدمات الأطفال, خدمةغسيل وكي الملابس, تنظيف جاف, خدمة كي الملابس, خدمة صرف العملات, محلات هدايا وتذكارات, وجبات جاهزة, تأجير سيارات, مكتب الجولات السياحية, فاكس/نسخ مستندات, خدمة التذاكر.

موقع الكتروني  www.burasari.com

 

فنادق جزيرة بوكيت , تايلاند Villa Zolitude Resort & Spa

Villa Zolitude Resort & Spa فندق وفيلات Zolitude هو منعزل بكل معنى الكلمة ، ويقع بشكل فاخر داخل الغابة والتلال الخضراء. ويطل موقعه المناسب على المناظر الخلابة لخليج Chalong.
تضيف الفيلات الجميلة التصميم الحديث إلى الأسلوب الكلاسيكي. ولجميعها نفس القدر من السحر والروعة. ولكل واحدة أرضها الخاصة وحوض سباحة للتمتع بالمحيط الطبيعي.
استعد شبابك في المنتجع الصحي ومع تدليك مريح. وتمتع بالاسترخاء أيضاً في المكتبة مع كتاب، أو على الشرفة في الحديقة الجميلة. تضيف الخدمة الممتازة إلى الأجواء المثالية.
قم بزيارة معبد Wat Chalong القريب. ثم العودة للاستمتاع باختيار أحد المطعمين الممتازين. تمتع بعشاء رومانسي على ضوء الشموع في هذا المكان الرائع.

غرف الفندق: 45

المميزات

مطعم, مكتب استقبال خدمة 24 ساعة, حديقة, شرفة, غرف لغير المدخنين, صندوق الأمانات, فندق بتصاميم عصرية, محلات تجارية في فندق, مكيفات هواء.

مركز حمامات صحية, تدليك, مكتبة, مرافق للشواء, حوض سباحة في الهواء الطلق.

خدمة الغرف, قاعات اجتماعات/ولائم, روضة أطفال/خدمات الأطفال, خدمة غسيل وكي الملابس, تنظيف جاف, خدمة كي الملابس, خدمة صرف العملات, محلات هدايا وتذكارات, وجبات جاهزة, تأجير سيارات, مكتب الجولات السياحية, فاكس/نسخ مستندات, خدمة التذاكر.

موقع الكتروني : www.villazolitude.com

 

فنادق جزيرة فوكيت تايلاند فندق Amari Coral Beach Phuket

amari CoralBeach يقع على قمة منعزلة في الركن الجنوبي من باتونج، شاطىء فوكيت الأكثر شعبية، ويوفر هذا المنتجع مناظر خلابة للخليج الرائع.
يوفر الأماري كورال بيتش ريزورت آند سبا إقامة درجة أولى، حوضان سباحة، ومرافق للغطس والرياضة، ومجموعة من المطاعم. تم تجديد الفندق بالكامل بتصميم معاصر حديث. بالإضافة إلى ذلك، يؤكد لك سبا Sivara أنه يمكنك الإسترخاء وتدليل نفسك. العلاجات المريحة والمعالجين المحترفين مجموعين لتقديم واحة من الهدوء: ملاذ مثالي من ضغوط حياتك اليومية. قم بالإختيار من بين مجموعة متنوعة من العلاجات بما في ذلك التدليك التايلاندي الأصيل، وتنظيف الوجه والجسم.

غرف الفندق: 197. 

معلومات عن الفندق ( المميزات )

مطعم,  مكتب استقبال خدمة 24 ساعة, شرفة, غرف لغير المدخنين, مصعد, صندوق الأمانات, مكيفات هواء. 

خدمة الغرف, خدمةغسيل وكي الملابس.

موقع الكتروني  www.amari.com/CoralBeach

 

فنادق مميزة في جزيرة بوكيت فندق Banthai Beach Resort & Spa

Banthai Beach Resort & Spa تجد منتجعنا وسط الحدائق الاستوائية الخضراء، مقابل المياه الفيروزية لبحر أندامان، وسط خمسة فدادين من الأراضي في قلب شاطئ باتونغ.
لمنتجعنا ثلاثة أحواض سباحة مع بارات حولها، لإكمال اختبار عطلتك. يمكنك الحصول على علاج اضافي في غرف العلاج في المركز الصحي الـ 17، والتي تقدم العلاجات المذهلة والتدليك، وكذلك مركز اللياقة البدنية، والجاكوزي، وغرف البخار والساونا، وكل منها تمنح جسمك وحواسك الاسترخاء والتخفيف من الإجهاد اليومي. يوفر المنتجع 290 غرفة تتراوح بين الغرف الرفيعة المستوى حتى الغرف الديلوكس ومجموعة متنوعة من الأجنحة رفيعة المستوى بتصاميم وهندسة معمارية تايلاندية معاصرة، مع كامل وسائل الراحة.

غرف الفندق: 290.

بعض المميزات للفندق

مطعم,  مكتب استقبال خدمة 24 ساعة, حديقة, غرف لغير المدخنين, غرف/مرافق خاصة بالمعوقين, مصعد, تسجيل سريع للوصول و المغادرة, فندق بتصاميم عصرية, مخزن الأمتعة, ساونا, مركزللياقة البدنية, مركز حمامات صحية, حوض سباحة في الهواء الطلق. خدمة الغرف, قاعات اجتماعات/ولائم, روضة أطفال/خدمات الأطفال, خدمةغسيل وكي الملابس, تنظيف جاف, حلاقة/تجميل, مرافق للأشخاص المهمين , خدمة فطور في الغرفة, خدمة صرف العملات, محلات هدايا وتذكارات, تلميع الأحذية, تأجير سيارات, مكتب الجولات السياحية, فاكس/نسخ مستندات, خدمة التذاكر

موقع الكتروني : www.banthaiphuket.com

 

 

فنادق جزيرة بوكيت تايلاند فندق Dewa Phuket

Dewa Phuket لفندق Dewa Phuket موقع مثالي، دقيقة من شاطئ نايNai Yang في الشمال من جزيرة فوكيت الأقل تطوراً والفة، وخمس دقائق من المطار.
تنشط في مركز اللياقة البدنية أو بالتجديف والغوس. وتجدد في المركز الصحي والساونا مع التدليك. واتبع كل ذلك بالسباحة في المسبح. تمتع بالاسترخاء أيضاً مع كتاب في المكتبة أو على الشرفة.
عندما ترغب بمشاهدة معالم المدينة، اطلب النصح من مكتب التذاكر والرحلات. وللرحلات، استأجر سيارة. ثم أخبر الأصدقاء عنها وقت لاحق عن طريق إنترتت الواي فاي المجانية. ثم قم بنزهة في الحدائق الجميلة.
سيعشق الأطفال الأنشطة في فندق Phuket Dewa، بما في ذلك مسبح كبير بجسور. أشبع كل شهية عندك في المطعمين، أو عند المسبح. تمتع بالأطعمة المستحضرة في النهار والشراب في البار مساء.

غرف الفندق: 96.

بعض المعلومات الاخري ( المميزات )

مكتب استقبال خدمة 24 ساعة, صحف, غرف لغير المدخنين, غرف عائلية, صندوق الأمانات, مخزن الأمتعة, محلات تجارية في فندق, تتوفر غرف خالية من مثيرات الحساسية , ممنوع التدخين في كل الأماكن الخاصة والعامة , مكيفات هواء. 

خدمة الغرف, واسطة نقل من وإلى المطار, روضة أطفال/خدمات الأطفال, خدمةغسيل وكي الملابس, تنظيف جاف, حلاقة/تجميل, خدمة فطور في الغرفة, خدمة كي الملابس, خدمة صرف العملات, تلميع الأحذية, فاكس/نسخ مستندات.

موقع الكتروني : www.dewaphuket.com

 

فنادق جزيرة بوكيت فندق Rayaburi Hotel, Patong

Rayaburi Hotel, Patong يبعد فندق Rayaburi Hotel Patong مجرد نزهة قصيرة عن شاطئ باتونغ، ويوفر الإقامة الأنيقة وخدمة إنترنت لاسلكي مجانية.
يقع فندق Rayaburi Hotel في موقع مركزي في مدينة باتونغ، بالقرب من العديد من المطاعم والملاهي الليلية ومراكز التسوق.
صمّمت غرف هذا الفندق البوتيك بأسلوب معاصر مع لمسة تايلاندية، وهي مزودة بتلفزيون ومنضدة زينة وخدمة إنترنت لاسلكي مجانية.
يحتوي فندق Rayaburi أيضاً على 'جناح خاص' يقع مسافة الطريق من المبنى الرئيسي.
يشمل فندق Rayaburi Hotel Patong حديقة واقعة على السطح مع جاكوزي وساونا ومناظر خلابة مطلّة على بحر أندامان.
تشمل المرافق الأخرى مطعماً مع بار، يقدم المأكولات التايلاندية والأطباق المتوسّطية.

غرف الفندق: 40.

بعض المميزات في الفندق ( Rayaburi Hotel, Patong )

مطعم,  مكتب استقبال خدمة 24 ساعة, حديقة, غرف لغير المدخنين, مصعد, صندوق الأمانات, مخزن الأمتعة, صالح للمثليين, مكيفات هواء.  ساونا, تدليك, جاكوزي.  خدمة الغرف, واسطة نقل من وإلى المطار, روضة أطفال/خدمات الأطفال, خدمةغسيل وكي الملابس, تنظيف جاف, مكتب الجولات السياحية, فاكس/نسخ مستندات, مصرف آلي متوفر.

موقع الكتروني www.rayaburiphuket.com