مجموعة مميزة لفنادق مدينة بانكوك في تايلاند 2010

نعرض لكم اليوم مجموعة مميزة من فنادق مدينة بانكوك العاصمة التايلاندية الرائعة والجميلة وقد غطينا بانكوك بالكثير من المواضيع المميزة حول السياحة والفنادق والكثير من المعلومات وقد خصصنا هذا الموقع لتايلاند ولدينا سلسلة مواضيع اخري قادمة ومميزة بأذن الله
للمزيد حول تايلاند عموما راجع اقسام الموقع المتنوعة
للمزيد عن بانكوك راجع الاقسام التالية

فنادق مدينة بانكوك التايلاندية

Lebua at State Tower
يقع Lebua at State Tower Bangkok قرب نهر Chao Phraya و يقدم إنترنت مجاني، ومناظر رائعة، ومركز للياقة البدنية.
إن الغرف في Lebua تطل على مدينة بانكوك ونهر Chao Phraya من الشرفة الخاصة. إن الغرف تتميز أيضًا بجهاز دي في دي وحمام خاص واسع. تتوفر أيضاً خدمة الغرف.
إن لمركز Lebua at State Tower للياقة البدنية حوض سباحة كبير، وغرفة بخار وجاكوزي. تشمل المرافق الأخرى خدمة تدليك، ومركز الأعمال وغرف اجتماع مجهزة.
يتميز Lebua بأعلى مطعم الفريسكو في العالم. إنه يخدم أطباق من البحر الأبيض المتوسط ويوفر موسيقى الجاز حية. وله ثلاث مطاعم وبار في الموقع.
لراحتك، يوفر فندق Lebua State Tower خدمة نقل إلى محطة Skytrain.
غرف الفندق: 358.

مميزات اخري

مطعم,   مكتب استقبال خدمة 24 ساعة, صحف, غرف لغير المدخنين, مصعد, تسجيل سريع للوصول و المغادرة, صندوق الأمانات, تدفئة, مخزن الأمتعة, محلات تجارية في فندق,  مكيفات هواء.
ساونا, مركز للياقة البدنية, ملعب جولف ضمن 3 كم, مركز حمامات صحية, تدليك, جاكوزي, حوض سباحة في الهواء الطلق.
خدمة الغرف, قاعات اجتماعات/ولائم, واسطة نقل من وإلى المطار, مركز أعمال, روضة أطفال/خدمات الأطفال, خدمةغسيل وكي الملابس, تنظيف جاف, حلاقة/تجميل, مرافق للأشخاص المهمين , خدمة فطور في الغرفة, خدمة كي الملابس, خدمة صرف العملات, محلات هدايا وتذكارات, تلميع الأحذية, وجبات جاهزة, مكتب الجولات السياحية, فاكس/نسخ مستندات, خدمة التذاكر, مصرف آلي متوفر.
موقع الكتروني : www.lebua.com


فنادق مميزة في بانكوك   InterContinental Bangkok

InterContinental Bangkok لفندق InterContinental Bangkok موقع مركزي في الأحياء التجارية والأعمال في بانكوك، ويقع على مسافة قصيرة من العديد من مراكز التسوق والمعالم السياحية والمناطق الترفيهية، فضلاً عن طرق المواصلات.
تقع Gaysorn بلازا، وسنترال وورلد بلازا و Wat Pathumwanaram على بعد مجرد نزهة قصيرة. قربه من محطة Chidlom للقطارات يسهل استكشاف المدينة.
توفر غرف فندق InterContinental Bangkok الفخمة إطلالة على المدينة، ومجهزة بكافة وسائل الراحة التي تشمل المكتب الفسيح ومشغل أقراص الفيديو والإنترنت عالية السرعة. يضمن الزجاج المزدوج للنوافذ لك النوم الهانئ على الدوام.
استعد حيويتك بعد يوم طويل من العمل أو المرح مع جلسة تدليك مهدئة أو علاجات الجسم في المنتجع. لفندق InterContinental Bangkok أيضاً مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزاً كاملاً، يفتح على مدار الساعة، ويقدم دروساً مثل اليوغا والتمارين الرياضية.
يقدم فندق Pilates ثمانية أماكن للطعام والشراب تتراوح بين المأكولات الآسيوية والغربية المعاصرة إلى الكوكتيل الأنيق أو الويسكي، بينما تتمتع بتدخين السيجار.
غرف الفندق: 381. سلسلة فنادق: Intercontinental Hotels & Resorts.


فنادق متميزة في بانكوك 2010  Somerset Lake Point

Somerset Lake Point يقع فندق Somerset Lake Point على بعد دقائق فقط من مناطق التسوق والتجارة في بانكوك، ويقدم المتعة والراحة في مرافق الإقامة المخدومة والترفيه، والتي تشمل حوضي سباحة مع مناظر خلابة.
ويقع بعد دقائق فقط من شارع Silom and Sathorn Road، وبالقرب من العديد من مراكز التسوق والمطاعم والأماكن الترفيهية، وكذلك مركز Queen Sirikit الوطني للمؤتمرات.
وأيضاً على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة Asoke Skytrain ومحطة Sukhumvit MRT. لراحتك، يقدم فندق Somerset Lake Point خدمة توك توك (دراجة نارية بثلاثة دواليب) لنقلك إلى محطة Skytrain.
شقق فندق Somerset Lake Point مزخرفة بأسلوب عصري وتوفر إطلالة جميلة. كما أنها مزودة بمنطقة جلوس مجهزة بنظام الترفيه المنزلي، ومنطقة طعام، ومطبخ مجهز بالكامل.
انتعش بالسباحة في المسبح الخارجي أو الداخلي. يمكنك أيضاً مواصلة تمارينك الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو بلعبة اسكواش. تشمل المرافق الأخرى في Somerset Lake Point الجاكوزي وملعب الأطفال، بالإضافة إلى أماكن الطعام والشراب اللذيذة.
غرف الفندق: 432. سلسلة فنادق: Somerset.

مميزات اخري

مطعم,  , مكتب استقبال خدمة 24 ساعة, صحف, غرف لغير المدخنين, غرف/مرافق خاصة بالمعوقين, غرف عائلية, مصعد, صندوق الأمانات, مخزن الأمتعة, محلات تجارية في فندق,  مكيفات هواء.
موقع الكتروني : www.somerset.com



فنادق من مدينة بانكوك تايلند Amari Boulevard Bangkok

Amari Boulevard Bangkok يقع فندق Amari Boulevard Bangkok على شارع Sukhumvit، ويضم حوض سباحة في الهواء الطلق ضمن حديقة إستوائية، ويوفر سهولة الوصول إلى مناطق التسوق والمطاعم والمعالم السياحية.
يقع Amari Boulevard Bangkok بالقرب من سوق ليلي منوّع ونابض بالحياة، والذي يقدم تشكيلة واسعة من الهدايا التذكارية والمشغولات اليدوية التايلاندية والملابس. المواصلات مؤمّنة عن طريق محطة BTS Skytrain والمترو.
الغرف الفسيحة والمريحة توفر الراحة العصرية مع إطلالة بانورامية على أفق بانكوك. جميع غرف فندق Amari Boulevard تأتي مع مكيف هواء وحمام خاص وتلفزيون بقنوات فضائية.
للفندق حوض سباحة خارجي، مثالي لسباحة هادئة. ويتوفر مركز للياقة البدنية للراغبين بمواصلة نشاطهم الرياضي. تشمل مرافق الفندق والخدمات الأخرى التدليك التايلندي التقليدي، وكالة للسفر، والصرافة.
ويضم الفندق مجموعة من المطاعم عالية الجودة، تقدم المأكولات التي تتراوح بين الأطباق التايلاندية إلى الدولية الشهية.
غرف الفندق: 309
موقع الكتروني :  www.Amari.com/Boulevard_Bangkok


فنادق مدينة بانكوك تايلاند Baiyoke Sky Hotel

Baiyoke Sky Hotel تقع في وسط بانكوك ومناطق التسوق الرئيسية والقريبة الشاهقة في 88 طابقا فوق سماء المدينة ، وBaiyoke تايلند هو فندق القناة في أعلى فندق.
قاعات فسيحة في تقديم رؤية بانورامية للمناظر Baiyoke وسط مدينة بانكوك وخارجها. كل غرفة ميزات التصاميم المعاصرة وأثاث مريح. وسائل الراحة الحديثة وتشمل القنوات التلفزيونية الفضائية وحمامات ملحقة.
مجموعة متنوعة من مرافق انتظار الضيوف في Baiyoke. تجريب في مركز اللياقة البدنية مجهزة تجهيزا جيدا ، وتأخذ تراجع منعش في حمامات السباحة أو ممارسة رياضة الغولف مهاراتك على أعلى المفتوحة للجولف الهواء مجموعة في تايلند. بعد ذلك ، والاسترخاء مع التدليك في منتجع سكاي أو دلل نفسك في صالون تجميل.
آراء المدينة ذات المناظر الطبيعية الخلابة في انتظار الضيوف في مراقبة سطح السفينة في الطابق 77th ودائر السطح سطح السفينة في الطابق 84th.
الفندق Baiyoke أيضا يخدم طائفة واسعة من الأطباق العالمية بما في ذلك الأوروبية والصينية واليابانية والفيتنامية والمسلمين ، والتايلاندية ونباتي.
وعلى مسافات قريبة من محطة البنك التونسي للتضامن ، والفندق هو Baiyoke كما يسهل الوصول إلى مراكز التسوق الكبرى بما في ذلك سنترال وورلد بلازا ، سيام المثل ، سيام سكوير وغيرها الكثير. ألف الحرة المكوك فان الخدمة تقدم المسافة بين الفندق وسيام ديسكفري.
غرف الفندق: 660.
موقع الكتروني http://www.baiyokehotel.com

فنادق مدينة بانكوك تايلند The Landmark Bangkok

The Landmark Bangkok يقع فندق The Landmark Bangkok في شارع Sukhumvit في قلب العاصمة التايلاندية المثيرة، ويقدم المرافق والخدمات من فئة خمس نجوم للسياح ورجال الأعمال على حد سواء. وتقع محطة skytrain مقابل الفندق.
يرتبط فندق The Landmark Bangkok بالحي التجاري الرئيسي والعديد من المناطق السياحية الرئيسية في المدينة. كما أنه يتمتع بسهولة الوصول إلى مراكز المؤتمرات الرئيسية في بانكوك: مركز Queen Sirikut الوطني للمؤتمرات (QSNCC) ومركز التجارة والمعارض الدولية. ويقع بالقرب منه الطريق السريع المؤدي إلى المطارات المحلية والدولية.
غرف الفندق: 414.
موقع الكتروني : www.landmarkbangkok.com


فنادق مدينة العاصمة التايلاندية بانكوك Pantip Court Serviced Residence 4-star

Pantip Court Serviced Residence 4-star يقع في بانكوك في المنطقة التجارية من طريق ساثرون ، Pantip المحكمة للشقق الفندقية يجمع بين الراحة في المنزل مع فاخرة من فندق خمس نجوم.كل ذلك ضمن مسافة قصيرة من بانكوك في مباني المكاتب رئيس مجلس الدولة ، والسفارات ، والترفيه ، ومناطق التسوق. والمكوك فان الخدمة هو الترتيب لومبينى محطة مترو الأنفاق بناء على طلب من 08.00 الى الساعة 20.00.
كما أن هذه الممتلكات وحديقة استوائية كبيرة مما يتيح لك حقا شعور السكنية.
غرف الفندق: 148.
موقع الكتروني : www.pantipcourt.com