شقق فندقية في بتايا , تايلاند Apartments

شقق فندقية في بتايا يبعد فندق Amari Orchid Pattaya مجرد نزهة قصيرة عن شاطئ Pattaya، ويقدم الإقامة الفاخرة مع إطلالة خلابة، والخدمة الشخصية وحمامات صحية.
ويبعد خمس دقائق بالسيارة من مدينة Pattaya، وبالقرب من العديد من المتاجر والمطاعم والمناطق الترفيهية، فضلاً عن قاعة المعارض والمؤتمرات في باتايا.
الغرف مزخرفة بشكل رائع مع إطلالة خلابة على البحر. ومجهزة بشرفة خاصة، وتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل اسطوانات مدمجة. وتتوفر الخدمة الليلية أيضاً.
توجه إلى مركز Sivara الصحي، والذي يقدم مجموعة واسعة من العلاجات وتدليك الجسم. كما يمكنك الاسترخاء بالسباحة أو الجاكوزي. ويقدم فندق Amari Orchid Pattaya Hotel صالوناً ومركزاً للياقة البدنية. وللحصول على بعض المرح في الشمس، توجه إلى الشاطئ للحصول على اللون البرونزي أو ممارسة الرياضات المائية.
يقدم فندق Amari Orchid Pattaya ثمانية أماكن للطعام والشراب، تتراوح بين المأكولات السريعة Tex Mex والكوكتيل وأنت تتمتع بمشاهدة غروب الشمس.

غرف الفندق: 525

شقق فندقية في بتايا , تايلاند

مطعم,  مكتب استقبال خدمة 24 ساعة, صحف, حديقة, شرفة, غرف/مرافق خاصة بالمعوقين, مصعد, صندوق الأمانات, مخزن الأمتعة, محلات تجارية في فندق.

شقق فندقية في بتايا , تايلاند

مركزللياقة البدنية, مركز حمامات صحية, تدليك, التنزه, حوض سباحة في الهواء الطلق.

 

شقق فندقية في بتايا , تايلاند

خدمة الغرف, قاعات اجتماعات/ولائم, واسطة نقل من وإلى المطار, مركز أعمال, روضة أطفال/خدمات الأطفال, خدمةغسيل وكي الملابس, تنظيف جاف, حلاقة/تجميل, مرافق للأشخاص المهمين , خدمة كي الملابس, خدمة صرف العملات, محلات هدايا وتذكارات, تلميع الأحذية, مكتب الجولات السياحية, فاكس/نسخ مستندات.

 

شقق فندقية في بتايا , تايلاند


View Larger Map