تايلاند : محافظة كامفاينغ فيت Kamphaeng Phet

image

كامفاينغ فيت (Kamphaeng Phet) هي إحدى محافظات تايلاند. تقع في شمال تايلاند, تحدها محافظات Sukhothai, Phitsanulok, Phichit, Nakhon Sawan and Tak.

 

المزارات السياحية كثيرة في هذه المحافظة منها  كامفاينغ فيت المتحف الوطني , كامفاينغ فيت متحف المقاطعة ,  موينج ناخون تشوم (เมืองนครชุม) هي المدينة القديمة على الضفة الغربية لنهر بينغ ومن اهم المزارات الحديقة التاريخية

 

 

 

 

 

 

image

كامفاينغ فيت بارك التاريخية هو موقع أثري في كامفاينغ فيت ، تايلاند. جنبا إلى جنب مع سوخوثاي التاريخية بارك وسي Satchanalai حديقة تاريخية ، بل هو جزء من منظمة اليونسكو للتراث العالمي المدينة التاريخية للسوخوثاي وما يرتبط بها من المدن التاريخية. ومن السمات الرئيسية في كامفاينغ فيت بارك التاريخية وتشمل البقايا الأثرية من المواقع القديمة مثل موينج Chakangrao إلى الشرق من نهر بينغ ، موينج ناخون تشوم إلى الغرب وموينج تري Trueng نحو 18 كيلومترا من البلدة الى الجنوب الغربي. Chakangrao ، وكامفاينغ فيت البلدة القديمة ، كانت المدينة نفسها مفهوم التخطيط باعتباره سوخوثاي القديمة وسي Satchanalai مع وجود مناطق منفصلة للمواقع الدينية داخل وخارج حدود المدينة. هياكل وعادة ما تكون كبيرة ومصنوع من اتريتات. المواقع الدينية في الضفة الغربية لنهر بينغ في ناخون تشوم يتم بناؤها من الطوب وأصغر حجما.مدينة الأسوار والتحصينات القديمة ترسيم الحدود في منطقة مستطيلة البلدة ، وقياس 300-700 متر 2،200 متر واسعة وطويلة.

 

موقع الحديقة التاريخية الالكتروني  من هنا