رحلات كوساموي : المحمية البحرية الطبيعية ko samui

021angthong_marine


Angthong National Marine Park


كو مو أنغ ثونغ حديقة وطنية تتألف من 42 جزيرة. وهي تعتبر محمية بالقرب من جزيرة كوساموي ويوجد في الحديقة 42 جزيرة و  جزرها الرئيسية هي Phaluai Island, Wua  Chio Island, Wua Talap Island, Mae Ko Island, Samsao Island, Phai Luak Island, Kha Island, Hindap Island, Phi Island, Wua Kantang Island, Mae Yat Island, Wua Te Island, Naiphut Island, Changsom Island, Hanuman Island, Thaiphlao Island, Huaklong Island, and Kho Ban Island.

image

مساحة الحديقة الاجمالية 102 كيلومتر منها 18 مستغلة للحديقة الوطنية  , تأسست الحديقة  في  نوفمبر عام  1980.

المناخ
كو مو أنغ ثونغ الحديقة الوطنية قد تتأثر الرياح الموسمية التي تسبب الأمواج العاتية و الامطار الغزيرة ، ما يقرب من 2،000 ملم من الامطار على مدار السنة ، وكانت درجة الحرارة نحو 23 درجة مئوية. في الوقت المناسب لزيارة الجزر ما بين شباط / فبراير ونيسان / أبريل ، على الرغم من أن درجة الحرارة ساخنة جدا ولكن يكون البحر هادئا مناسبة للإبحار. أثناء هبوب الرياح الموسمية (نوفمبر وديسمبر) في خليج تايلاند دائما موجات كبيرة وعاصف. السفر الى أنغ ثونغ الحديقة الوطنية ، وسورات ثاني مقاطعة ليست آمنة.وهكذا ، أعلن مكتب الحديقة الوطنية لإغلاق مؤقت خلال شهر نوفمبر وديسمبر من كل عام.


image


الوصول للجزيرة …
يمكنك الوصول للحديقة عبر القارب السريع او القارب السياحي الكبير .. والحصول علي الرحلة من عده وكالات السياحة المنتشرة في ارجاء كوساموي

mu ko ang thong national marine park

الرحلة تتضمن التجديف في القارب عبر الكهوف والجزر  وكذلك تسلق الجبال والغوص