انفلونزا الخنازير في تايلند 95 حاله جديده

1/2

















تسجيل 95 حاله جديده مصابه في انفلونزا الخنازير في تايلند ليرتفع الاجمالي الي 405 حاله مصابه وذكر المصدر الي انه هناك جهود تبذلها الحكومه التايلنديه لتوزيع منشورات وتوعيه الجمهور التايلندي بضروره اتباع اجراءات الامن والسلامه واخذ الحيطه والحذر من وباء انفلونزا الخنازير والحد من انتشاره في تايلند وذكر المصدر الي انه سيتم اغلاق بعض المدارس يوم الاربعاء في جهود تبذلها الحكومه للحد من انتشار المرض ......

للمزيد المصدر اضغط هنا

اقراء ايضا في مواضيع مدونه السياحه في تايلند

انفلونزا الخنازير في تايلند اضغط هنا
بطاقه الدخول الي تايلند ( فيزا تايلند ) اضغط هنا
سعرف صرف البات مقابل الدولار والعملات الاخري اضغط هنا
اول الخير قطره ..... السياحه في تايلند اضغط هنا


ولمزيد من العرفه حول انفلونزا الخنازير ومعرفه بعض الامور المهمه عنه نقتبس هذا المقال من الجزيره نت
في ما يلي بعض الحقائق عنه:
- تصيب فيروسات إنفلونزا الخنازير في العادة الخنازير وليس البشر. وتحدث معظم الحالات حين يقع اتصال بين الناس وخنازير مصابة أو حين تنتقل أشياء ملوثة من الناس إلى الخنازير.

- يمكن أن تصاب الخنازير بإنفلونزا البشر أو إنفلونزا الطيور. وعندما تصيب فيروسات إنفلونزا من أنواع مختلفة الخنازير يمكن أن تختلط داخل الخنزير وتظهر فيروسات خليطة جديدة.

- يمكن أن تنقل الخنازير الفيروسات المحورة مرة أخرى إلى البشر ويمكن أن تنقل من شخص لآخر. ويعتقد أن الانتقال بين البشر يحدث بنفس طريقة الإنفلونزا الموسمية عن طريق ملامسة شيء ما به فيروسات إنفلونزا ثم لمس الفم أو الأنف ومن خلال السعال والعطس.

لا يوجد لقاح يحمي البشر من إنفلونزا الخنازير (الفرنسية-أرشيف)
الأعراض

- أعراض إنفلونزا الخنازير في البشر مماثلة لأعراض الإنفلونزا الموسمية وتتمثل في ارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة وسعال وألم في العضلات وإجهاد شديد. ويبدو أن هذه السلالة الجديدة تسبب مزيدا من الإسهال والقيء أكثر من الإنفلونزا العادية.

- هناك لقاحات متوفرة تعطى للخنازير لتمنع إنفلونزا الخنازير، ولكن لا يوجد لقاح يحمي البشر من إنفلونزا الخنازير رغم أن مراكز السيطرة على المرض والوقاية الأميركية تضع صيغة لأحدها. وربما يساعد لقاح الإنفلونزا الموسمية في تقديم حماية جزئية ضد إنفلونزا الخنازير "أتش 3 أن 2"، لكن لا يوجد لفيروسات أتش 1 أن 1" مثل اللقاح المتداول حاليا.

- لا تنتقل العدوى للأشخاص من أكل لحم الخنزير أو منتجاته. ويقتل طهي لحم الخنزير داخل حرارة 71 درجة مئوية فيروس إنفلونزا الخنازير كما هو الحال مع بكتيريا وفيروسات أخرى.